الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

جولة مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية على مركز القنطرة غرب

اللواء أحمد بهاء
اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية مركز ومدينة القنطرة غرب، في جولة مفائجة بدأها بزيارة لمستشفى القنطرة غرب.
وكان في استقباله الدكتور مصطفى درويش مدير عام المستشفى، والسيد عامر رئيس المركز والمدينة.
وتأتى هذه الزيارة بهدف الاطمئنان على سير وانتظام العمل بالمستشفى ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى، حيث تفقد قسم الاستقبال والعيادات الخارجية وباقى أقسام المستشفى والصيدلية.
وأطمأن المحافظ على توافر كل الأدوية والمستلزمات الطبية بها وألتقى بأطقم الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفى خلال نويتجية العيد وخلال الزيارة ألتقى المحافظ بعدد من المواطنيين المترددين على المستشفى وأطمأن منهم على عدم وجود اية شكاوى أو تقصير من القائمين على العمل بالمستشفى وحسن معاملة المرضى والمواطنيين.
وأشاد المحافظ بمستوى النظافة العامة بالمستشفى ومستوى الأداء للعاملين بها وقد أمر بصرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالنوبتجية.
وعلى جانب آخر، وفى استجابة من محافظ الإسماعيلية لشكاوى مواطنى وأهالي قريتى الأمانى والاتحاد بقطاع القنطرة وتضررهم من افتقار هذه القرى للعديد من الخدمات الأساسية وعلى رأسها عدم توافر مياه الشرب النقية ومشكلات نقص مياه الرى اللازمة لزراعاتهم علاوة على مشكلات ضعف وانقطاع الكهرباء وعدم اكتمال مدرسة التعليم الأساسى بالقرية وتوقف الةحدة الصحية عن العمل.
وحرص المحافظ على النزول ميدانيا إلى هذا القرى والالتقاء بمواطنيها والاستماع إلى كل مشكلاتهم وقضاياهم ومعاينة مواقع المدرسة والوحدة الصحية وعلى الفور أصدر المحافظ تعليمات فورية إلى المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الدفع بفريق عمل فنى للانتقال إلى موقع هذه القرى وسرعة التدخل الفورى لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشكلات مياه الشرب بهذه المناطق وتلبية احتياجات المواطنيين بتوفير مياه الشرب النقية لهم في أسرع وقت وخلال ما لايزيد عن 48 ساعة.
كما أصدر تعليمات إلى المهندس أحمد بهاء الدين وكيل وزارة الرى بسرعة الانتقال بفريق عمالى إلى هذه المناطق والنزول مع المواطنيين وأهالي المنطقة وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل كل مشكلات نقص مياه الرى وعمل مقايسشة تقديرية وعرض تقرير تفصيلى على المحافظ بالموقف كاملا خلال يومان على الأكثر كما أصدلر المحافظ توجيهات إلى المهندس طلعت عليوة رئيس فرع الأبنية التعليمية بالمحافظة بسرعة الانتقال إلى معاينة مدرسة التعليم الأساسيى الموجودة بالمنطقة خلال 24 ساعة واستكمال باقى المرافق والتجهيزات اللازمة لتشغيل المدرسة واستئناف العمل بها مع بداية العام الدراسى الجديد.
وأصدر المحافظ توجيهات لرئيس مركز ومدينة القنطرة غرب بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة واعدادمقايسة تقديرية بتكلفة أعمال استكمال باقى التجهيزات والكوادر اللازمة زأعمال اعادة الصيانة ورفع الكفاءة لاعادة تشغيل الوحدة الصحية لخدمة أهالي ومواطنى المنطقة، والتسيق مع شركة الكهرباء لتقنيين أوضاع المواطنيين وحل كل المشكلات المتعلقة بالكهرباء.
وأكد محافظ الإسماعيلية لأهالي ومواطنى المنطقة أنه لا يألو جهدا في العمل على توفير وتلبية كل مطالب مواطنى وأهالي القرى والقطاع الريفى بالمحافظة والتي تأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى.