الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

"الجمهورية الثالثة" تحل مشاكل الكهرباء والنظافة خلال العيد بالإسماعيلية

محمد طاحون، مسئول
محمد طاحون، مسئول لجنة الإعلام بجبهة شباب الجمهورية الثالثة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد محمد طاحون، مسئول لجنة الإعلام بجبهة شباب الجمهورية الثالثة بالإسماعيلية، أنه تم رصد عدة مشاكل بالمحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأوضح أن من أبرز هذه المشاكل "انقطاع التيار الكهربائى المستمر بعزبة بخيت التابعة لقرية المنايف، وتهالك كبل كهرباء عزبة حماد موسى2 التابعة لقرية أبوصوير البلد، إلى جانب تواجد مقلب قمامة عند تقاطع شارع بنها وجامع الغزاوى بحى ثان، إضافة إلى تواجد الكثير من بقايا المأكولات والمشروبات بطريق كورنيش نمرة 6 بالإسماعيلية".
وتولى سليمان الحوت، منسق عام الجبهة بالإسماعيلية، المتابعة مع المسئولين لحل هذه المشاكل، حيث كلف متولى حسن، رئيس مركز ومدينة أبوصوير، مسئولو الكهرباء بالمركز بتركيب محول كهرباء بقدرة 300 وات بعزبة بخيت بالمنايف، كما أصدر أوامره بإستبدال كبل الكهرباء الضغط العالى المتهالك بعزبة حماد باخر جديد.
وناقش "الحوت" مشاكل الأحياء من خلال التواجد الميدانى والاتصالات الفورية، منثما وجه محمد عبدالمنعم، رئيس حى ثان، أنظار عمال الحى إلى مقلب القمامة الملاصق للمسجد، وكلفهم بإزالة القمامة المتواجدة والتنبيه على ساكنى المنطقة بعدم إلقاء المخلفات، حرصا على سلامتهم.
وأضاف المهندس أحمد عبدالباقى، رئيس حى أول، أن طريق كورنيش نمرة 6 يتبع جهاز النظافة بهيئة قناة السويس، ولكن حرصا على شكل الإسماعيلية وسط زوارها في العيد، وكلف عمال الحى بإزالة القمامة من الطريق، وربط سلات قمامة بأعمدة الإنارة، تيسيرا على المواطنين وحفاظا على نظافة الطريق والحديقة الخضراء المواجهة للكورنيش.