الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

قيادي بالمصريين الأحرار يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب بالأقصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر رجب إبراهيم، القيادى بحزب المصريين الأحرار بمحافظة الأقصر، وابن مدينة البياضية بجنوب الأقصر، خوض الانتخابات البرلمانية القادمة، ليصبح بذلك أول شخص يعلن ترشحه للانتخابات بالمحافظة.

وأعلن "إبراهيم" هذا القرار على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا، " إلى كل الأحباب إلى كل الأهل والأصدقاء إلى أهلي في مدينة البياضية إلى كل أهلي في قرية البغدادى، إلى كل أهلي في قرية الحبيل، إلى كل أهلي في قرية الروافعة، إلى أهالي دائرة مركز الأقصر أتوجه لكم بطلب الإذن أن أخوض انتخابات مجلس الشعب، وإن سمحتموا لى بأن أترشح.

وتابع: "أقسم بالله العلى العظيم أن أكون عند حسن ظنكم، ولن أتوانى لحظة في خدمتكم وعلى استعداد تام أن يحاسبنى الصغير قبل الكبير، لأن بلادنا في حاجة إلى من يعمل من أجلها وأعاهدكم أن أبذل كل ما في وسعى من أجل قضاء مصالحكم، وهذا عهد منى لكم أنتظر رأيكم حتى أتخذ القرار واى ما كان الرأي فأنتم أهلي وأحبتى وأنا مع أي رأى تتفق عليه بلادنا، ولن أتخذ قرارا بدونكم وهذا عهد منى أمام الله.. ابنكم واخيكم رجب إبراهيم على".

جدير بالذكر، أن رجب إبراهيم يتمتع بشعبية كبيرة خاصة في مناطق البياضية والحبيل والبغدادى، كما له علاقات قوية بأهالي المدينة.