الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

إصابة 8 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة على ركن سيارة بأسيوط

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصيب اليوم الأربعاء، 8 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، للخلاف على "ركن" سيارة أمام منزل أحدهم بمنطقة الصاغة التابعة لمركز القوصية فى أسيوط.

تلقت الخدمة المعينة بمنطقة الصاغة بمركز القوصية، بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين، بميدان السينما التابع للمركز.

تبين من المعاينة أن طرفيها (محروس.م.أ-40 عامًا-فلاح)، و(ضاحى.ع.ع-65 عامًا-فلاح)، و(رمضان.ع.ف-37 عامًا-موظف)، و(عاطف.ر.ع-30عامًا-فلاح)، و(مسلم.م.ت-20عامًا-فلاح)، و(توفيق.ع.ت-33عامًا-حاصل على دبلوم)، مصابين جميعًا بطلقات نارية ورش بإنحاء متفرقة بالجسم، ومقيمين بقرية التمساحية التابعة للمركز، عدا الأخير مقيم بقرية المنشأة الكبرى، طرف أول.

و(محمد.أ.ح-22عامًا- طالب)، مصاب بطلق نارى بالقدم اليمنى، و(عامر.أ.ح-23عامًا- طالب)، و(حمودة.أ.ح-20عامًا- طالب بجامعة الأزهر)، وجار ضبطه، طرف ثان، ومقيمين بناحية ميدان السينما، على إثر وقوع مشادة كلامية، بينهما لقيام أفراد الطرف الأول بترك سيارة خاصة بهم أمام منزل الطرف الثانى، تطورت إلى مشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات .

وأثناء وقوع المشاجرة أصيب (محمد.ب.س-29عامًا- بائع أسماك) برش خرطوش بالرأس، تصادف تواجده، ولم يتهم أحدا بالتسبب في إصابته، تم ضبط طرفي المشاجرة عدا الأخير من الطرف الثانى، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما.

تم نقل المصابين من الطرف الأول إلى مستشفى القوصية المركزي، ونقل السابع من الطرف الثاني إلى مستشفى الأمل الخاص ببندر القوصية، وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط السلاح المستخدم وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.