الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

مقتل 50 فلسطينيا في غزة اليوم وحصيلة العدوان الإسرائيلي تتجاوز 1270 شهيدا

وزارة الصحة
وزارة الصحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
صرحت وزارة الصحة في قطاع غزة بأن ما يقرب من 50 فلسطينيا قتلوا منذ الأمس في العدوان الإسرائيلي على القطاع بينهم أطفال ونساء، ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 1270 شهيدًا منذ بدء عملية الجرف الصامد التي شنها جيش الاحتلال منذ أكثر من عشرين يومًا.
وأوضحت وزارة الصحة أن 14 شخصاً قتلوا بالأمس بينهم طفل، و10 منهم من عائلة واحدة في خان يونس جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمنزلهم. كما قضي 3 أشخاص آخرين بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية في منطقة معن غربي خان يونس.
كما ادى القصف الإسرائيلي إلى استشهاد شابة في مخيم البريج، ومواطن شرقي رفح، وطفلة في شارع يافا، كما أصيب 10 مواطنين جراء استهداف مسجد السوسي في مخيم الشاطئ. وفي حي التفاح شرقي مدينة غزة، قتل 6 مواطنين وأصيب ثلاثة في استهداف إسرائيلي لمنزل.
كما قتل أكثر من عشرين فلسطينيا وأصيب تسعون، فجر اليوم الأربعاء، في قصف مدفعي عنيف لمدرسة" أبو حسين"، التابعة للأونروا، والتي تأوي نازحين من أطراف مخيم جباليا شمال قطاع غزة.وشهد شمال قطاع غزة خلال ساعات المساء والليل ثلاثة مجازر أدت الى مقتل أكثر من خمسين فلسطينيا في قصف مدفعي على ثلاث مراحل حيث قتل في وقت سابق ليلا 13 مواطنا في قصف على شارع النزهة بمحيط المسجد العمري في جباليا البلد فيما قتل خمسة عشر فلسطينيا في قصف على مخيم جباليا في وقت سابق من مساء أمس.وبهذا يرتفع عدد القتلي الي 1270 شهيد.