الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 30 يوليو

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
* القاهرة .. يقوم الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة بجولة تفقدية تشمل أحياء الزيتون وعين شمس والسلام وغرب مدينة نصر للوقوف على مستوى أداء الخدمات والحالة الأمنية، ومدى استجابة رؤساء الأحياء لشكاوى وطلبات المواطنين، ثم يختتمها بزيارة حديقة الفسطاط.

* القاهرة .. يستأنف البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية إلقاء عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، بعد تغيبه عن إلقاء عظته لمدة أسبوعين بسبب سفره في رحلة علاجية بالنمسا.

* القاهرة .. تسير شركة مصر للطيران للخطوط الجوية 19 رحلة جوية لنقل 4 آلاف معتمر،منها 16 رحلة جوية من جدة لنقل 3 آلاف و300 معتمر.

* سول .. تعقد وزارة خارجية كورية الجنوبية اجتماعا لدراسة اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت سترفع التحذير الخاص بالسفر إلى ليبيا لأقصى مستوى، وذلك على خلفية تصاعد وتيرة العنف هناك مما أثار مخاوف أمنية.

* بروكسل .. يعلن الاتحاد الأوروبي عن تفاصيل حزمة العقوبات الجديدة التي أصدرها أمس ضد روسيا على خلفية النزاع حول الوضع في أوكرانيا.

*أوسلو .. يصل وزير خارجية بولندا رادسلو سيكورسكي إلى مدينة بودو - شمال النرويج - في زيارة تستغرق يومين يجري خلالها مشاورات سياسية مع نظيره النرويجي بورج برانداه حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف مجالات التعاون.

* فيينا .. يحتفل المقر الأوروبي للأمم المتحدة في فيينا باليوم العالمي لمكافحة الاتجار في البشر لأول مرة.