الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

تفاصيل المشاجرة بين المناعية وبني هلال في أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تلقى مدير أمن أسوان اللواء حسن السوهاجى إخطارًا من مأمور قسم أول بإطلاق أعيره نارية بمنطقه مطلع المحمودية ومصرع أيوب.ع وشهرته الديب 26 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومنتمى لقبيلة المناعية متأثرًا بإصابته بثلاث طلقات في أماكن متفرقة من الجسم.
وبدأت الواقعة عندما أطلق مجهولون مستقلين سياره بيجو 504 أعيرة نارية تجاهه المتوفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وبانتقال رجال المباحث وإجراء التحريات تبين أن مرتكبى الواقعة كلًا من مرسي. س. ع وشهرتة"اصولي " 56 سنة قهوجي،ونجله سعد وشهرتة "محمود أصولي"28 سنة،و محمد. ر. س وشهرته حمدي سائق،و أحمد. م. ع وشهرته "أحمد أبو أبين" مسجل شفي خطر، وناصر. س. ع 36 سنة سائق،وحمدي. ص. ع 23 سنة حلاق وجميعهم مقيمين خور المحمودية.
وأثبتت التحريات أنهم عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل المجني عليه للثأر من مقتل كمال ابولوح أحد أفراد القبيلة الذي لقي مصرع في الأشهر القليلة الماضية بسبب خصومة ثأرية بين القبيلتين،وتم ضبط المتهم الأول والثانى والثالث والسيارة المستخدمة في الواقعة.
وتبين أن المتهم الثانى وأحد المضبوطين مصاب بطلق ناري في قدمه وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى ونظرًا لسوء حالته الصحية من المقرر نقله إلى أسيوط الجامعى.

كلف اللواء حسن السوهاجى إدارة البحث بسرعة ضبط المتهمين الهاربين،وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة أسوان العمومية وتحرر محضر 3946 إدارى قسم أول أسوان.