الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى قويسنا

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية في ثانى أيام عيد الفطر المبارك مستشفى قويسنا العام في زيارة مفاجئة والتقى بعض المرضي والعاملين وقام بالاستماع لشكواهم، وتفقد مصابى حادث طريق شبين الكوم قويسنا.
رافقه خلال الجولة الدكتوره هناء سرور مدير مديرية الصحة بالمنوفية والتي أكدت على استبدال مراتب الاسرة بالمستشفيات بمراتب مقاومة للعدوى.
كما قاما بتفقد قسم الحضانات والأطفال المبتسرين ووجه سيادته بإضافة جهاز تنفس صناعى للقسم كما توجه لقسم طب الأطفال الذي تم عمل توسعات به ليتسع لـ30 سرير والتقى بعض المرضى واستمع إلى رأيهم في الخدمة الصحية المقدمه في المستشفى وتأكد من تسجيل بيانات كل طفل على أٍسورة يحملها في يده، وأعلنت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية عن توسعات في قسم النساء والولادة ليتسع إلى وحدة أشعه تلفيزيونية و17 سرير وغرفة عمليات.
وقد أكد محافظ المنوفية أثناء زيارته إلى المستشفى على أن استشراف المستقبل برؤيا متفائله تستلزم من كل مسئول بذل كل الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات في جميع المناحي وأن يشهد الحاضر على أن كل المواطنين على وعى وادراك بما يستلزمه هذا الحاضر من عطاءات متميزه وتضافر لكافة الجهود.
كما تفقد برج المنوفية، مشيدا بمستوى الخدمة. ووجه بعمل تطوير بالبرج واستغلال أفضل للمساحات داخله كما وجه بصرف مكافأة نصف شهر للعاملين.