السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

الديلي ميل: رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن استمرار القصف على قطاع غزة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رغم ارتفاع حصيلة ضحايا المجازر التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أكثر من 1100 شهيد فلسطيني، معظمهم من النساء والأطفال، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على أن القصف مستمرُ لحين تحقيق الهدف منه.
وقال نتنياهو في بيان تم نشره اليوم: بعدما نفت كوريا الشمالية خبر دعمها لحماس وتزويدها بالصواريخ، أو دعمها لتنظيم حزب الله، وقال مسئولون كوريون: إن هذه الادعاءات محض افتراء وشر مستطير لربط بيونج يانج بما يحدث في غزة.. نحن بحاجة إلى الاستعداد لشن حملات طويلة المدى على القطاع، ولن ننهي القصف حتى نقضي تمامًا على الأنفاق التي تهدد أمن المواطنين الإسرائيليين وأطفالهم".
تأتي تصريحات نتنياهو عن حماية الأطفال اليهود، في الوقت الذي استهدف جيشه الأطفال على شواطئ غزة وحدائقها، حيث لقي اليوم عشرة فلسطينيين حتفهم بإحدى حدائق قطاع غزة معظمهم من الأطفال، وادعي كبار المسئولين بالجيش الإسرائيلي عدم مسئوليتهم عن الحادث، زاعمين أنها أحد صواريخ حماس الطائشة.

من جهته، صرح سامي أبو زهري، المتحدث باسم حركة حماس، أن حماس لا تخشى تهديدات نتنياهو، كما صرح إسماعيل هنية الذي تم تدمير منزله اليوم جراء سقوط إحدى القذائف الإسرائيلية عليه، مؤكدا أن بيته ليس أفضل من البيوت التي دُمرت.
فيما أعلنت إسرائيل ارتفاع عدد القتلى من جنودها إلى 53 إلى جانب ثلاثة من المدنيين.