السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

زحام غير مسبوق بشواطئ ومتنزهات الإسكندرية في ثاني أيام العيد.. المتحرشون الجدد ينغصون على الفتيات فرحتهن.. ومدير الأمن يقود حملة لمكافحة التحرش بنفسه.. والمحافظ يغرم المحال المخالفة

 ازدحام شديد على
ازدحام شديد على شواطئ الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اكتظت شواطئ محافظة الإسكندرية بالمصطافين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك وذلك بعد ركود دام لشهر كامل، حيث امتلأت الشواطئ المجانية بالأسر والعائلات.

فيما أقبل السائحون العرب على الشواطئ الفارهة نظرًا لما تتمتع به من خدمات متميزة، ومنها شاطئ فندق الهيلتون والفور سيزون، والتي تتراوح أسعار دخول الفرد الواحد من 150 إلى 300 جنيه.

هذا وقد تسبب وجود العشرات من صغار السن والصبية المحتفلين بعيد الفطر في مضايقات كثيرة للفتيات حيث قمن بالتحرش بهن لفظا وفعلا، خاصة أمام مول سان سيفانو، شرق الإسكندرية، ومنطقة محطة الرمل، وسط المحافظة، باعتبارها من الأماكن الأكثر ازدحامًا.

من جهتها قامت قوات الأمن بالإسكندرية المكلفة بعمليات التأمين ببذل قصارى جهدهها برئاسة اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، لمكافحة التحرش بالفتيات وتأمين المواطنين خلال الاحتفال بالعيد، حيث قام مدير أمن الإسكندرية بجولات مفاجئة في الأماكن المزدحمة بطريق الكورنيش لتفقد القوات والقائمين على عملية التأمين.

كما واصل اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية جولاته المفاجئة، من خلال قيامه بتفقد منطقة محطة الرمل، وقام بفرض غرامات مالية على المحال المخالفة للمنظومة البيئية بنحو 28 ألف جنيه، لقيامهم بترك القمامة في الشارع الرئيسي.

وعلى صعيد آخر، واصل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية مسيراتهم بشوارع المحافظة منذ اليوم الأول للعيد حيث نظموا مسيرات في منطقة الهانوفيل والعوايد في إطار ما أطلقوا عليه "عيد الشهيد".