الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

هاتف أمازون الجديد Fire Phone يخضع لعملية تفكيك شاملة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام القائمون على موقع iFixit بإجراء عملية تفكيك جديدة، ولكن هذه المرة للهاتف Fire Phone التابع لشركة أمازون.
وبفضل هذه العملية فقد أصبح بإمكاننا معرفة ما هي المكونات الداخلية لهذا الهاتف الذي كنا ننتظر وصوله إلى الأسواق بفارغ الصبر.
وللتذكير، فإن الهاتف Fire Phone يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويعمل الهاتف Fire Phone بنظام Fire OS الذي يستند على نظام الاندرويد.إذن كيف كان أداء الهاتف Fire Phone عندما يتعلق الأمر بعملية التفكيك، هل سيكون من السهل أو من الصعب إصلاح؟ حسنا، ألقي نظرة على مقطع الفيديو أدناه لمعرفة ذلك.
وكما يمكننا أن نرى من الفيديو، فليس من السهل على الإطلاق إصلاح الهاتف Fire Phone، فهو حصل على معدل 3 من أصل 10 فيما يخص سهولة الإصلاح، مع العلم بأن المعدل 10 من أصل 10 يعني أسهل للإصلاح. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدد من الأشياء التي تجعل الهاتف Fire Phone صعب الإصلاح، وهذا يشمل الكثير من الكابلات والموصلات والتي من الصعب إزالتها وإعادة تثبيتها.
والشيء الآخر الذي جعل من الصعب إصلاح الهاتف Fire Phone نجد الكاميرات الحيوية الأربعة الموضوعة داخل الغراء. ووفقا لـ iFixit، فإذا كنت تريد إستبدال الشاشة، فسوف تحتاج إلى أن تكون مرفوقة بواحدة من هذه الكاميرات الأربعة. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول مكونات الهاتف Fire Phone يرجى إلقاء نظرة على رابط المصدر أدناه.