الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

عيد الفطر في سوهاج بلون السياسة.. الدعاية الانتخابية تتخفى وراء العيدية والإخوان يواصلون توزيع منشوراتهم داخل مساعدات الفقراء.. وعودة لافتات تهاني المشتاقين للبرلمان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
جاء عيد الفطر هذا العام على محافظة سوهاج وسط استعدادات سياسية غير مسبوقة بطعم سياسي مختلف اختفت فيه الشعارات الدينية للجماعة الإرهابية وأنصارها وظهرت الدعاية المبكرة لانتخابات البرلمان إضافة إلى الاحداث الراهنة وعلي رأسها الاعتداء على فلسطين.
حيث تم تدشين حملة باسم" هنصلي العيد بشمال فلسطين في سوهاج" وبسرعة البرق انضم للحملة الآلاف مؤيدين للفكرة نظرًا لكونها الأولى من نوعها في محافظة سوهاج لتأييد ودعم فلسطين ضد العدوان الإسرائيلي.
ومن المظاهر السياسية الأخري استعداد بعض الأحزاب السياسية بسرية توزيع هدايا ومبالغ مادية تحت اسم "عديات" على الملاجئ والفقراء بالقري والنجوع كنوع من الدعاية الانتخابية لهم خلال الانتخابية البرلمانية القادمة.
فيما تستعد جماعة الإخوان الإرهابية بسوهاج بتوزيع الإطعمة والسلع الغذائية في أيام العيد ووضع منشورات مصغرة بداخلها تحث المواطنين للتحريض ضد مؤسسات الدولة هذا ما أعلنته الصفحة الرسمية للحركة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"ونشر صور للمواد الغذائية والمنشورات التي سوف يتم توزيعها تحت عنوان "عطاء الفقراء في العيد"
من ناحية أخرى اكتفت اغلب القوى السياسية بسوهاج بتعليق لافتات عملاقه في شوارع مدينة سوهاج لتهنئة المواطنين ومحافظ سوهاج بعيد الفطر المبارك.