الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

سائق يخطف زوجته ويجبرها على توقيع إيصال أمانة على بياض بالقاهرة الجديدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أمر المستشار وليد السعيد رئيس نيابة القاهرة الجديدة بحبس سائق وصديقه وربة منزل أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بخطف زوجة الأول وسرقتها والاعتداء عليها بالضرب.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة عن تعرض ف. ز عاملة بمستشفى الزهراء الجامعي للضرب والخطف على يد زوجها ويدعى ع. م سائق وزوجته الحالية س. ع بالإضافة لصديقه ر. أ وهو يعمل حارسًا بأحد العقارات.

قالت المجني عليها إن زوجها بعد أن يئس من الاستيلاء على أموالها والتي لا تتعدى الخمسة آلاف جنيه شرع في مخطط جديد لتحقيق ضالته ففوجئت أثناء خروجها من عملها بسيارة ميكروباص فقامت باستقلالها في طريقها إلى منزلها إلا أنها لاحظت انطلاق الميكروباص وهو خالٍ من الركاب دون التحميل مما أوقع الخوف بداخلها خاصة بعد ملاحظتها باختلاف خط السير مما دفعها في محاولة يائسة للاستغاثة بالمارة ولكن دون فائدة، قام بعدها السائق بالوقوف في أحد الأماكن وإجبارها على النزول تحت تهديد السلاح واقتيادها إلى بدروم أحد العقارات.

وأضافت أنها فوجئت بزوجها السابق والذي بمجرد رؤيته لها قام بضربها بمشاركة زوجته الحالية والتي انهالت على وجهها وفمها (بالشبشب)، ثم قاموا بسرقة 600 جنيه كانت معها بالإضافة لسرقة ورقة الزواج العرفي منها، كما أجبرها على التوقيع على وصل أمانة على بياض.

تم تحرير المحضر رقم 4928 جنح قسم ثاني القاهرة الجديدة وإحالته لمصطفى صلاح وكيل النائب العام وسكرتارية أحمد حامد والذي أمر بسرعة توقيع الكشف الطبي عليها وأصدر قراره السابق