الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

فلوس "جمعة" تفتح باب التمرد في المنصورة

 أحمد جمعة مهاجم
أحمد جمعة مهاجم المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فجر العائد المادي من صفقة بيع أحمد جمعة مهاجم المنصورة لفريق المصري البورسعيدي حالة من التمرد بين لاعبي الفريق قبل فترة الإعداد للموسم الجديد حيث تم بيع اللاعب بمبلغ 500 ألف جنيه للمنصورة بخلاف ما حصل عليه اللاعب نفسه من الصفقة .
ويعود السبب الرئيسي لحالة التذمر للاعبي المنصورة بعد قيام مجلس الإدارة بتخفيض عقود جميع لاعبي الفريق الأول بنسبة 30 % بحيث لا يتعدى قيمة عقد أي لاعب "8" آلاف جنيه في الموسم الواحد وهو ما لم يتم الاتفاق عليه معهم من قبل مما دفع بالعديد من اللاعبين بطلب عقد جلسة مع محمد الشال نائب رئيس النادي لتقديم اعتراضهم على هذا القرار المفاجئ خاصة انهم يعلمون بالمبلغ الذي وصل خزينة النادي من صفقة بيع المهاجم أحمد جمعة ويطالبون بتعويضهم ماديا منه .
في الوقت نفسه نجح مجلس إدارة المنصورة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد في تدعيم صفوف الفريق الأول بأربعة لاعبين جدد هم باسم مجدي "المراغة" ويحيي على "أسوان" وأحمد فؤاد "الألومينوم" وعبد العزيز حسن "طلائع الجيش" كما تقرر أن يبدأ الفريق فترة الاعداد الأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد ياسر الكناني نهاية الشهر الجاري.
كما اعتمد مجلس الإدارة تشكيل الجهاز المعاون للكناني على النحو التالي ياسر تحسين مدربًا عامًا ووليد أصلان مدربا مساعدا وجابر الجرايحي مدربًا لحراس المرمى ومحمد شامة إداريا.