الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

مايفوتكش.. ليفتي إم يعود بشكل جديد مع أمير يوسف

الفنان مروان حمدي
الفنان مروان حمدي الشهير بـ ليفتي إم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
"يحصل إيه لو نفرح حبة، مين في الدنيا وراك هيعد، قلبك عايش دقة ودقة مرة يهدي ومرة يشد"، بهذه الكلمات يستعد الفنان مروان حمدي الشهير بـ ليفتي إم، للعودة من جديد لجمهوره وللوسط الفني بأغنيته الجديدة "يحصل إيه، عبر مشاركة الأداء مع الفنان أمير يوسف.

وكشف ليفتي في تصريح خاص لـ" بوابة الأندرجراوند"، عن اعتبار هذه الأغنية بمثابة عودته المرتقبة للوسط الفني من جديد، بعد انقطاع لمدة عن الراب، قائلًا عن محتواها: " الأغنية بتتكلم بكل بساطة عن الفرحة في الحياة، لأن الضحكة بسيطة جدًا بعيدًا عن التعقيدات الحياتية المستمرة" الأغنية من إخراج عادل سامي وموسيقى هشام وطني وألحان أمير يوسف.

كما أضاف ليفتي " الأغنية دي تعتبر أول تعاون بيني وبين أمير يوسف، وهتطلع النهاردة بالليل الساعة 12 بالليل، وبحضر الفترة الجاية لكزا اغنية هتظهر الفترة الجاية، ضمن مشروع رجوعي تاني للغناء وللوسط".

يذكر أن ليفتي إم بدأ رحلته في عالم الراب، وأطلق العديد من التراكات التي اشتهر بها، مثل " قناع الإنسانية"، وأدائه الأغنية الدعائية لبرنامج "كوميك كلوب"، إلا أنه انقطع لفترة عن الغناء خلال فترة الثورة وسنواتها الثلاثة، ليقرر العودة من جديد بشكل أجدد وأكثر اختلافًا.