الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

بالصور.. الرئيس يستقبل الحاجة زينب بقصر الرئاسة.. تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر فاستقبلها السيسي في الاتحادية.. الكفيفة المسنة تدعو للمشير: ربنا ينصرك على قوى الظلام

الحاجة زينب مع الرئيس
الحاجة زينب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل اليوم المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بقصر الاتحادية، الحاجة زينب مصطفى سعد الملاح، 90 سنه "كفيفه" من قرية منية سندوب التابعه لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، والتي قامت مؤخرا بالتبرع بالحلق الذهب الخاص بها لصندوق تحيا مصر".


وأكدت الحاجة زينب أنها سعيدة جدا للقاء المشير، مضيفة أنها تمنت كثيرا أن تلتقى السيسي عندما سمعت خطاباته التي توجت بحبه وإخلاصه لمصر مشيره إلى انها رغم عدم تمكنها من الرؤية إلا أنها رأته بقلب الأم للإبن المحب لوطنه.


وأشارت إلى أنها كانت تتمنى التبرع بأكثر من قرطها الذهبى وأن تضحى بروحها فداء للوطن، كما قام الرئيس من قبل في 30 يونيو بحمل كفنه واستجاب لنداء المصريين وخلصهم من جماعة الظلام.

وأوضحت أنها لا تريد أي شىء سوى سلامة الرئيس ويكفيها فقط أنها التقته اليوم وجلست معه واستمع لها، مطالبة جميع ابناء الشعب المصرى بمساندته للخروج بالبلد إلى بر الأمان.


فيما أكد ابنها الدسوقى خليل على أنه فوجئ بسيارة الرئاسة تأتى إلى منزلهم فجر اليوم لتقل والدته لمقابلة المشير بقصر الاتحادية مشيرا إلى أن الرئيس متواضع جدا حيث أصر على النزول من مكتبه واستقبالها من السيارة مقبلا يدها ورأسها، وعلى الفور قامت بالدعاء له قائلة "ربنا ينصرك على من يعاديك ويحميك من كل المجرمين.. ربنا معاك ويحفظك من كل شر"، فرد عليها المشير " ويحمي مصر وشعبها العظيم يا حاجة زينب ".

وأضاف ابنها أن الرئيس سألها هل حجت من قبل أم لا ولما اجابت له بالنفى وعدها بأنها ستحج هذا العام على نفقته الخاصة.