الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

مصرع 3 وإصابة 11 في حادث انقلاب ميكروباص بمطروح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون اليوم الأحد، في حادث انقلاب ميكروباص بالكيلو 70 شرقي مدينة مرسى مطروح أمام مستشفى الطوارئ والإغاثة بمنطقة رأس الحكمة على طريق مطروح الإسكندرية.
كان مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة مطروح يفيد بانقلاب السيارة رقم 2478 ل ق ب قيادة إيهاب السيد أحمد 34 سنة، سائق، مقيم بكفر الشيخ في الاتجاه إلى الإسكندرية وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة في يده وانقلابها.
وأسفرت الحادثة عن وفاة قائد السيارة، ومحمد السيد أحمد 33 سنة، عامل زراعي، مقيم البحيرة، ورضا بدير 37 سنة، عامل، مقيم البحيرة.
كما أسفرت الحادثة عن إصابة 11 آخرون هم: مسعد أبوالمعاطي 59 سنة سباك مقيم الغربية ومحمد السيد أحمد 31 سنة سائق مقيم البحيرة وعصام رشدى محمد 34 سنة ميكانيكى مقيم كفر الشيخ ومجدى عاطف 28 سنة ميكانيكى مقيم كفرالشيخ وإبراهيم سعيد محمد 21 سنة عامل بناء مقيم الشرقية ومحمد عبد النبى 30 سنة سائق مقيم كفرالشيخ وحامد على محمود 37 سنة ميكانيكى الدقهلية وعزت عبدالخالق 31 سنة عامل مقيم كفر الشيخ وصبحى عاشور 39 سنة عامل مقيم كفر الشيخ وفهد عبود 23 سنة عامل مقيم كفر الشيخ وسعد عبد المطلب 25 سنة عامل مقيم كفر الشيخ وتراوحت إصابتهم ما بين كسور في العظام وجروح وسجحات وكدمات متفرقة بالجسم.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى رأس الحكمة للعلاج وتحويل المصابين الثامن والتاسع إلى مستشفى مطروح العام لاستكمال العلاج، وتحرر المحضر اللازم جنح مطروح، وجار العرض على النيابة.