الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بروفايل

روبي من "العجلة" إلى إبهار العقول والأبصار في "سجن النسا"

روبي
روبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بعد أن أبهرت الجمهور العام الماضي في مسلسل بدون ذكر أسماء، عادت روبي للتألق وسحر العقول والأبصار، في الملحمة الاجتماعية، سجن النساء، فروبي التى اكتشفها العالمي يوسف شاهين، وأثار بها الجدل المخرج شريف صبري، واكدت موهبتها أبو ذكري .
طلت روبي، هذا الموسم عبر مسلسل "سجن النسا" الذي انتزع ثناء جميع النقاد من كافة الأعمال العربية المطروحة على الساحة الآن وشكلت صدمة حقيقة لمن كانوا ينتظرونها منذ سنوات، لدرجة انها منذ ظهورها في الحلقة الرابعة عشر سحبت البساط من تحت أقدام الجميع بمن فيهم بطلة العمل المتألقة نيلي كريم.
روبي التي فاجأت النقاد بعمق موهبتها التمثيلية في "سجن النسا" شغلت متابعي العمل على "تويتر" بين معجب و نبهر ومشتاق فتعددت التغريدات و النتيجة واحدة وهي ولادة فنانة شابة من جديد بعد سنوات من الغياب والنجومية المتأخرة، ولاسيما في مشهد إعدامها الذي استغرق تنفيذه أكثر من 15 دقيقة، لدرجة ان بعض النقاد رشحوها عنه لجائزة الأوسكار.
قالت عنها الإعلامية فاتن سلامة: "روبي في إحدى حلقات "سجن النسا "لم تنطق بكلمه واحدة و لكن عيونها كانت بحر من الحوارات", بينما تقول عنها الإعلامية نورهان بكر: "أنا مصدومة بروبي, تفوقت على جميع النجوم ", في حين تقول عنها الإعلامية مريم عبد الجابر: "قضية روبي بالمسلسل فيها جرعة مكثفة من المشاعر الإنسانية الكثيرة و المختلطة ، وروبي ممتازة", والمدونة حصة السباعي التي عبرت عن صدمتها بها قائلة: "روبي اثبتت أنها محترفة تمثيل بمسلسل "سجن النسا" بصراحة مبدعة جداً".
فيما قال عنها الناقد الفنى طارق الشناوى كان ظهورها لأول مرة ليلة اكتمال البدر 14 رمضان، فكانت هى قمر أضاء البيت المصرى والعربى عندما أطلت علينا من "سجن النسا"، مؤكدا انها معجونة بالقدرة على التشكيل النفسى والأدائى، فهي أرض بكر لمن يريد أن يكتشف.
فيما أكدت النجمة أصالة أنها فوجئت بروبي كممثلة محترفة إلى هذا الحد، وزميلاتها بالعمل الفنانة سلوى خطاب التي أثنت على أداءها بينما أكدت درة أنها كانت مُبهرة في كافة المشاهد في حين لفتت نيللي كريم إلى سعادتها بها وبوجودها المحترف بسجن النسا.