الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

إحالة أطباء وأفراد نوبتجية عدد من الوحدات الصحية للتحقيق بالدقهلية

الدكتور مجدى حجازىوكيل
الدكتور مجدى حجازى"وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر الدكتور مجدى حجازى وكيل وزاة الصحة بالدقهلية، إحالة 23 من العاملين بمركز طب الأسرة بقرية كوم الديربى، و14 من العاملين بوحدة تلبانة التابعتين للإدارة الصحية بالمنصورة إلى الشئون القانونية بالمديرية لتغيبهم عن العمل دون عذر.
جاء ذلك خلال المرور الدورى لأعضاء اللجنة الإشرافية المشكلة من قبل وكيل الوزارة لمتابعة العمل الميدانى داخل المستشفيات ومواجهة المقصرين.
من ناحية أخرى قرر حجازى تحويل مسئول مكافحة العدوى بمستشفى منية النصر المركزى للشئون القانونية لوجود نفايات طبية خطرة خارج المحرقة.
كما قرر وكيل الوزارة، تحويل إخصائى الأطفال وطبيب مقيم الأطفال وإخصائى الاستقبال والطوارئ بمستشفى منية النصر إلى الشئون القانونية لتغيبهم عن النوبتجية دون عذر وتحويل مدير المستشفى إلى الشئون القانونية بالمديرية لقيامه بتحديد النوبتجية المسائية بداية من الساعة 4 عصرًا بدلًا من الساعة 2 ظهرًا.
وفى مستشفى المطرية قرر حجازى تحويل 4 إخصائيين إلى الشئون القانونية لتغيبهم عن العمل دون عذر، وتم المرور على مستشفى المنزلة المركزى وتحويل 21 من الأطباء للشئون القانونية لتغيبهم عن العمل أثناء المرور.
وقرر "حجازى" إحالة أفراد النوبتجية بالوحدة الصحية لقرية غنيم شطا بمركز منية النصر ومركز طب الأسرة بالجمالية ووحدة طب الأسرة بالبصراط التابعة للإدارة الصحية بالمنزلة بعدما تبين تغيب أفراد النبوتجية بتلك الوحدات عن العمل وإغلاق بعضها دون عذر.