الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

«ولاد البلد»: مصر نجحت في نزع فتيل الأزمة بغزة.. وحماس باعت القضية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قالت حملة ولاد البلد، إن مصر نجحت رغم كل المضايقات عليها من جانب حماس وتركيا وقطر، في نزع فتيل الأزمة المشتعلة والتي راح ضحيتها أكثر من 1000 شهيد من غزة، حيث كشرت مصر عن أنيابها وأدارت الأزمة باقتدار رغم المؤامرات التي تحاك ضدها، ولكن للأسف لا يهم خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس ولا كبار الحركة، الدم الفلسطيني الذي يراق بين جنبات الشوارع.
وثمنت الحملة في بيان لها، حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري بأن مصر لا يزايد عليها أحد، فمنذ بداية القضية الفلسطينية راح نحو 100000 شهيد ومصاب من القوات المسلحة المصرية وأنه لن تترك القضية الفلسطينية.
وصرح عادل الفار المنسق العام للحملة أن صحيفة جلوس الاقتصادية الإسرائيلية كشفت عن الحسابات البنكية الخاصة لجماعة حماس الإرهابية، وأعلنت أن مشعل يمتلك ما بين 2 و5 مليارات دولار، فضلًا عن موسى أبو مرزوق، والذين يمتلكون سيارات فارهة ومنازل خارج فلسطين وأعلنت الصحيفة أن هؤلاء تربوا في مخيمات اللاجئين وفجاة أصبحوا أصحاب مليارات وثروات طائلة.
وصرح الفار أن هذه الأموال من المفترض أن تصرف على أهالي غزة لأنها معونات للشعب الفلسطيني من العالم العربي والأوروبي أخذوها لحساباتهم الخاصة ويتاجرون بالدم الفلسطيني.