الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

سيلفى فاضح على فيسبوك لتأييد جنود إسرائيل ضد حماس

 فيسبوك
فيسبوك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فى إطار حملات الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعى لدعم جنودهم فى القتال الدائر حاليا مع حماس، أسس شاب فى العشرينيات، صفحة على الفيس بوك لتشجع الجنود الإسرائيليين بالـ"سيكسى سيلفى" أو صور السيلفى المثيرة لفتيات جميلات يكتبن عبارات تشجيعية على أجسامهن.

وبحسب صحيفة الديلى بيست الأمريكية فإن جافريل بيو، 27 عاما ولديه خلفية بمجال التسويق، تذكر تلك الصور التاريخية التى تظهر جنود يبحثون عن صور لفتيات شهيرات وجميلات قبل معركة سابقة، لذا فإنه قرر البدء فى إطلاق صفحة على الفيسبوك كوسيلة للاحتفاء بالجنود الذين يقاتلون من أجل بلدهم، على حد قوله.

الصفحة التى تأسست الأربعاء الماضى فقط، استطاعت أن تحصل على أكثر من 16 ألف معجب.. وتقول الصحيفة الأمريكية يبدو أن هناك طريقة واحدة لرفع الروح المعنوية فى زمن الحرب ربما تكون بعض الفتيات اللاتى يلتقطن صورا مثيرة لأنفسهن بعبارات تظهر دعمهن للجنود الإسرائيليين.

وانهالت على الصفحة صور من نساء من مختلف العالم يكتبن رسائل مؤيدة للجيش الإسرائيلى على أجسامهن قبل التقاط الصور. وتظهر معظم النساء فى الصور بزى الجيش، لكن الصورة التى استطاعت جذب 15 ألف معجب كانت لفتاة كتبت على مؤخرتها "اللعنة على حماس".