الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 26 يوليو

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شبين الكوم: يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المستشفى الجديد لمعهد الكبد القومي بشبين الكوم جامعة المنوفية يرافقه الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي والدكتور عادل عدوي وزير الصحة والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والدكتور أحمد شرين فوزى محافظ المنوفية.

القاهرة: يلتقي سامح شكري وزير الخارجية بمقر الوزارة مع أوائل الثانوية العامة.

القاهرة: يعلن المجلس الأعلى للجامعات، القوائم النهائية للمتقدمين لرئاسة 7 جامعات، وهى جامعات بورسعيد، الزقازيق، المنصورة، دمياط، المنوفية، قناة السويس، وجامعة الفيوم.

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات الجيزة،محاكمة 188 متهمًا في قضية مذبحة كرادسة، المتهمين فيها باقتحام القسم في أغسطس الماضي، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، ما تسبب في قتل 11 ضابطًا من قوة القسم والتمثيل بجثثهم والشروع في قتل 10 أفراد آخرين.

القاهرة: تصدر محكمة جنح 6 أكتوبر حكمها على ياسر محرز المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة على خلفية اتهامه بتنظيم مظاهرات مؤيدة للرئيس الأسبق محمد مرسي والتحريض على العنف،

القاهرة: تستكمل محكمة الاستئناف والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة جلسات محاكمة 68 متهما في أحداث شغب الأزبكية على خلفية ذكرى 6 أكتوبر.

القاهرة: تعقد الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر في الدورة الـ29، اجتماعًا لاتخاذ القرار النهائى فيما يتعلق بالمشروع البحثي لدورة هذا العام للمؤتمر.

طنطا: يشارك اللواء محمد نعيم محافظ الغربية في حفل تكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء مركز طنطا،كما يقوم بتوزيع شيكات على 11 من الغارمات من أبناء المحافظة، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

بورسعيد: يعقد اللواء سماح قنديل حملات لأعمال النظافة والحملات التعاونية المكثفة على الأسواق بكافة دوائر المحافظة في إطار استعدادات لعيد الفطر المبارك.

الفيوم: يفتتح الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم المعرض السنوي لجمعية رسالة للأعمال الخيرية والخاص بتوفير 150000 قطعة ملابس بحضور الدكتور جمال العشيري رئيس مجلس إدارة الجمعية بالفيوم، يقام المعرض بأرض الكوكا كولا بطريق الزعيم جمال عبد الناصر بالقرب من ميدان المسلة بالفيوم.