السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

عيدية رمزية من رئيس الوزراء ووزير الأوقاف لمرضى مستشفى الدعاة

رئيس الوزراء المهندس
رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت وزارة الأوقاف في بيان لها أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وكل من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ووزير الصحة الدكتور عادل العدوي و محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد قاموا بزيارة تفقدية بمستشفى الدعاة للاطمئنان على سير العمل بها وعلى أحوال المرضى المحجوزين بها مع تقديم عيدية رمزية لجميع المرضى المحجوزين بالمستشفى.
ومن جانبه أثنى محلب على اللافتة التي وجدها بقسم الطوارئ مكتوبًا عليها "لا للإرهاب .. مسلم ومسيحي إيد واحدة"، تأكيدًا من المستشفى على إنسانية دوره الطبي وعدم التفرقة بين المصريين على أساس الدين والجنس، وقال رئيس الوزراء: يسعدني أن أجد هذا الفكر، وخاصة داخل مستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف، لتكون نموذجًا لفقه التعايش والعيش المشترك بين أبناء الوطن جميعًا.
كما طالب وزير الصحة بربط المستشفى بمنظومة وزارة الصحة في مجال الطوارئ، والحضانات، وغسيل الكلى، كما اطمئن على قيام المستشفى بتنفيذ برامج التأمين الصحي والعلاج على نفقة الدولة.
وفي لفتة إنسانية أمر رئيس الوزراء بعلاج إحدى النزيلات على نفقة الدولة عندما اشتكت إليه صعوبة ظروفها الاقتصادية، كما اطمأن بنفسه على قسم الطوارئ وقسم الأشعة وقسم الرعاية المركزة، وزار من به من المرضى.