الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

وليد فواز: نهاية السبع وصايا مفاجأة.. وفرق توقيت لم يلق النجاح المتوقع

لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وجه الفنان وليد فواز تحية خاصة لمخرج مسلسل السبع وصايا "خالد مرعى"، وقال أنه "انكتب له "سى في" جديد بالعمل معه ولولا توجيهاته لما ظهرت شخصية "أحمد عرنوس" بهذا الشكل، مشيرا إلى أنه عمل على توفير الأجواء المناسبة لكى يبدع فريق العمل كله".
وأضاف فواز خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى في برنامج "30 يوم × رمضان" أنه كان هناك حالة من المنافسة الشريفة بين أبطال المسلسل، وكانوا يعتبرون أنفسهم في مباراة ويريدون رفع اسم المسلسل ضمن المنافسة الرمضانية.
وبسؤاله عن أصعب المشاهد التي قدمها في المسلسل قال فواز: إن مشهد الصرع من المشاهد الصعبة جدّا، وأنه كان يقوم بأدائها مرة واحدة فقط، كما أعلن أن هناك مشهدًا أصعب سيكون في واحدة من الثلاث حلقات الأخيرة، وكشف أن نهاية المسلسل ستكون مفاجأة للجمهور وخارج كل التوقعات، وأن كمية الأدرينالين ستكون كبيرة جدّا، وقال: الله يكون في عون المشاهدين.
واعترف وليد فواز أن مسلسل فرق توقيت لم يلق الصدى الذي حققه السبع وصايا، وأرجع السبب لكون المسلسل يعرض بشكل حصرى وهذا يظلم المسلسل لكنه مفيد للمنتج، لكنه توقع أن يحظى المسلسل بمشاهدة عالية خلال العرض الثانى للمسلسل، مؤكدا أن تامر حسنى نجم كبير وله جمهور عريض وهو ما دفعه للمشاركة في المسلسل.
وأشار فواز إلى أن مشاركته في الحملة الإعلانية لإحدى شبكات الاتصالات وبعبارته الشهير "هس السلعوة" كانت سببًا في معرفة الناس به، ومن بعدها توالت عليه العروض واشترك في مسلسل سيدنا السيد، ورقم مجهول، وبدون ذكر أسماء الذي اعتبره محطة كبيرة جدّا في حياته وصدى الدور الذي قدمه هو الذي دفع الكاتب "محمد أمين راضى" لاختياره لدور "عرنوس" في السبع وصايا.
وكشف وليد فواز أنه لا زال محتفظا بالروح الحلوة من شخصية عرنوس، مؤكدا أن هناك جوانب إيجابية مشتركة بينهم، وأوضح فواز أنه اندهش بتتر المسلسل مثل المشاهدين مؤكدا أنه متناسق مع أحداث المسلسل.
وعن أعماله السينمائية القادمة كشف فواز أن خطواته السينمائية بطيئة لأنه يحب أن يختار دوره بدقة، خاصة أن نجاح شخصية عرنوس وضعت عليه مسئولية، وكشف أنه معروض عليه أعمال سينمائية حلوة جدا سيختار من بينها.
وعن المسلسلات المنافسة التي يحرص على متابعتها في رمضان قال فواز أن يحرص على متابعة كل المسلسلات وبصفة خاصة مسلسل ابن حلال وأبدى فواز إعجابه بالفنان محمد رمضان، وأكد أن يختار أدواره بعناية، كما أشار إلى أن أيضا يحرص على متابعة مسلسلات كبار الفنانين مثل مسلسل دهشة للفنان يحيى الفخراني، وجبل الحلال للفنان محمود عبد العزيز، كما أثنى على كوميديا محمد سعد في مسلسل "فيفا أطاطا".