الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

محلب في التليفزيون المصري ليلة العيد ويتلقى أسئلة المواطنين عبر "بوابة أخبار اليوم"

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستضيف القناه الثانية بالتليفزيون المصري،في برنامج بصراحة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ليلة عيد الفطر المبارك، الأحد 27 يوليو، مع الإعلامي جمال الشاعر
وأكد محمد ناقد، رئيس تحرير البرنامج، إنه بناء على توجيهات عصام الأمير، القائم بأعمال وزير الإعلام، ومجدي لاشين، رئيس التليفزيون، تم التنسيق مع المهندس إبراهيم محلب، حيث اعتاد التليفزيون المصري على مدى الثلاث سنوات الماضية على إجراء مثل هذا الحوار مع رؤساء وزراء مصر، لمشاركة أبناء الوطن فرحتهم بالعيد،وإرسال كارت معايدة للشعب المصري.
وقال، إنه للمرة الأولى سيتم استقبال أسئلة المشاهدين واستفساراتهم التي يريدون توجيهها لرئيس الوزراء من خلال بوابة "أخبار اليوم الإلكترونية"، فقد تم التنسيق مع رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، الكاتب الصحفي، ياسر رزق، ورئيس تحرير، بوابة "أخباراليوم الإلكترونية"، الكاتب الصحفي، خالد جبر، على تخصيص باب لتلقي أسئلة المشاهدين التي يرغبون في عرضها على رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف رئيس تحرير البرنامج، أن اللقاء يتناول عددا كبيرا من أسرار وكواليس اتخاذ الحكومة قرارات رفع الدعم عن السلع والمواد البترولية في شهر رمضان، وتجربة منظومة السلع التموينية، ورغيف الخبز، في شهر رمضان، ونجاح رهان رئيس الجمهورية على المواطن المصري في تحمله هذه الأعباء.
ويتناول اللقاء، وعد رئيس الجمهورية في خطابه احتفالًا بذكري ثورة 23 يوليو، بسماع أخبار سارة خلال الأيام المقبلة، وأهم ملامح هذه الأخبار وماذا تعد الحكومة المصرية للمواطن المصري من أخبار ومشروعات تريد الإعلان عنها ليلة العيد للمواطن المصري.

ويتطرق الحوار إلى الملف الأمني، وتأمين الأماكن السياحية، وتأمين المواطنين في المتنزهات أثناء العيد، وكذلك مشروع توشكي، وتصريح محلب بضرورة العودة لهذا المشروع لما يتميز به من بنية تحتية، وآليات إحياء هذا المشروع.