الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

ماتيو: انضمامى إلى برشلونة فرصة جاءت متأخرة

 المدافع الفرنسي
المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو أنه سيسعى لاستغلال الفرصة التي اتيحت له بالانضمام إلى نادي برشلونة بأفضل شكل ممكن رغم انتقاله متأخرًا إلى صفوف النادي الكتالونى حيث يلعب له اعتبارا من بداية الموسم الجديد.
وذكر ماتيو (30 عامًا) لدى تقديمه إلى وسائل الإعلام والجماهير في برشلونة إن انتقاله للبارسا جاء في السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية ولكن الشئ الذي يشعره بالاطمئنان هو أنه يحظى بثقة المدرب لويس إنريكي.
وقال " إنني في أوج مسيرتي الكروية وسأبذل هنا كل الجهد. ورغم أن البعض يرى أن الفرصة واتتني متأخرا الا اننى سأتمسك بها بأفضل شكل ممكن كما سأبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات ".
ومما يذكر أن ماتيو انتقل إلى برشلونة قادمًا من فالنسيا الأسباني ليتولى مسئولية أحد أكثر المراكز التي تسببت في مشاكل عديدة للنادي الكاتالوني خلال السنوات الماضية حيث سيشغل مركز قلب الدفاع الذي سيحل فيه محل كارليس بويول قائد الفريق السابق.
واعترف ماتيو بأن الضغوط عليه ستكون أكبر في برشلونة لأنه فريق مطالب بالانتصارات والألقاب أكثر من فالنسيا ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن تفاؤله بمستقبل الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب إنريكي.