الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

فندق إماراتي 5 نجوم يدعو عمال النظافة إلى مائدة إفطار فاخرة

 عمال نظافة الشوارع
عمال نظافة الشوارع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
جمع فندق إماراتى "من فئة 5 نجوم" 50 من عمال النظافة على مائدة إفطار رمضانية فاخرة تكريمًا لدورهم في المجتمع، حسبما ذكرت وسائل إعلام إماراتية محلية، اليوم الجمعة.
واستقبل فندق الشهير بإمارة الفجيرة مدعويه من عمال النظافة على مأدبة عامرة فى أجواء ترحيبية عالية المستوى "تقديرًا لهم على جهودهم التى تسهم فى توفير عوامل الصحة والسلامة للسكان والسائحين وزوار المنطقة".
وقال مدير الفندق: إن إدارة الفندق تحرص على توجيه الشكر لمن يسهمون بأعمالهم فى تحسين حياة الناس مهما كانت درجاتهم ومستوياتهم، وعمال النظافة يبذلون جهودًا كبيرة لإبراز مظاهر الجمال من خلال نظافة الشوارع والطرق والمناطق السكنية.
وأضاف أن دعوتنا لعمال النظافة تأتى فى إطار برامج الفندق غير الربحية، التي نسعى من خلالها إلى دعم الفئات الأكثر حاجة للشعور برعاية المجتمع وتقديره لجهودها.
من جانبه، قال نائب مدير الفندق، فى بيان: إن توقيت الاستضافة يتزامن مع رمضان بكل ما فيه من معانٍ طيبة، كما أن هذه الدعوة للعمال واكبت احتفالات البلاد بيوم العمل الإنسانى الإماراتى الذى يصادف ذكرى وفاة رجل الخير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات.
وأشار إلى أن إدارة الفندق أوفدت طاقمًا من موظفيها إلى عدة مناطق فى مدينة دبا الفجيرة لتوزيع 75وجبة إفطار على سائقى سيارات الأجرة العاملين فى المنطقة، عرفانًا بالدور الذى يسهمون به فى خدمة السياحة المحلية.