السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

هاميلتون غير قلق من شائعات فيتيل ومرسيدس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد لويس هاميلتون أنه غير قلق على مستقبله طويل الأمد في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد مع فريق مرسيدس، رغم الشائعات التي تربط سيباستيان فيتيل بالفريق.
لمّح المستشار الرياضي لفريق ريد بُل، هيلموت ماركو، للصحافة الألمانية أن فريق مرسيدس يسعى لضم فيتيل سنة 2016، وذلك بعد نهاية عقد هاميلتون الحالي مع مرسيدس.
ولكن في ظل بدء محادثات هاميلتون مع مرسيدس إزاء تمديد عقده، أكد البريطاني أنه لا يشعر بضغوطات ومرتاح لما ستؤول إليه الأمور.
صرّح هاميلتون قبل انطلاق مجريات جائزة المجر الكبرى، وبعد أسبوع من إعلان مرسيدس تجديد عقد نيكو روزبرغ: ‘‘لا أشعر بالقلق’’.
‘‘في الوقت الحالي لدي عقد حتى نهاية الموسم المقبل، وبالتالي لن يحصل ذلك في أي وقتٍ قريب. إلا أن فريق مرسيدس هو الأفضل، الجميع يرغب بالقيادة لمصلحة هذا الفريق’’.
كما أشار هاميلتون إلى أن مدراء مرسيدس أعلنوا من الآن نيتهم الارتباط بصفقة جديدة، وأكد أنه لا يشعر بالرغبة للرحيل عن فريق مرسيدس والبحث عن مقعد آخر.
يُتابع: ‘‘أبدى الجميع رغبةً ببدء المناقشات إزاء تمديد العقد. لم يبدأ ذلك حتى الآن، إلا أن الفريق يعلم أنني أسعى للاستمرار معهم، وكانوا واضحين معي بأنهم يبادلوني هذا الشعور’’.
‘‘ارتبطت باسم مرسيدس منذ أن كان عمري 13 عاماً، أشعر أن أصولي مع هذا الفريق. اسم مرسيدس يُمثل عائلتي’’.
‘‘لا أعلم ما الذي سيحصل في المستقبل، ولكن بصراحة لا يمكنني تخيّل نفسي في فريقٍ آخر’’.
‘‘ولكن، لنفترض أنهم يرغبون بانضمام سائق آخر، لن أقوم بالتذمر بخصوص ذلك. هناك أماكن متاحة للجميع’’.
ورغم زيادة وتيرة الشائعات التي تحوم حول مخططات فيتيل بعد تعليقات ماركو، قلل الألماني من أهميتها، وقلل من وجود عروض مالية كبيرة لمغادرة ريد بُل.
يقول فيتيل: ‘‘سأقوم بالتفكير في أي عرض يُقدم لي، ولكن لم تحصل أي تغييرات في الفترة الأخيرة’’.
‘‘لا أريد التحدث عن مثل هذه الأمور. لا أعلم المصادر التي استقى منها هلموت معلوماته. ولكنها ليست دقيقة على الإطلاق’’.