الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ارتفاع عدد ضحايا انفجار أسطوانة بوتاجاز بملوي لـ10 قتلى و8 مصابين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات الحماية المدينة ورجال الإنقاذ بالمنيا من انتشال 3 جثث جديدة في حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بأحد المنازل في مدينة ملوي، ليصل بذلك عدد الضحايا إلى 10 قتلى و8 مصابين.
كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي يفيد بانفجار أسطوانة بوتاجاز بمنطقة جنينة المغاربة بالمدينة أثناء قيام ربة منزل بتجهيز طعام الإفطار مما أدى إلى انهيار منزل سيد كامل على محمود 60 سنه جزار ومنزل شقيقه محمد كامل على محمود 36 سنه جزار وتصدع منزل كلا من حسن على أحمد 32 سنه عامل – ومحمد أحمد محمد 32سنه عامل –ونسيم اسلمان ابلادوس 45 سنه عامل.
انتقل على الفور اللواء أسامة متولي مدير الأمن وقيادات المديرية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص تبين انهيار منزل بالكامل مكون من 3 طوابق على سكانه -- وأسفر الحادث عن وفاة كلا من سيد مصطفى سيد 9 أشهر - وجمال خالد جمال سنتين – ومحمد جمال كامل 25 سنه وشقيقه بكر 13 سنة - وخالد جمال على 7 سنوات - وعبد الرحمن خالد جمال 8 سنوات - وعبير محمد كامل 23 سنة ربة منزل – شربات فاروق سيد 45 سنه ربة منزل – بطه محمد على 25 سنه ربة منزل – وجمال كامل على 60 سنه فلاح.
كما أسفر الحادث عن إصابة نتعية منصور حسن 60 سنه ربة منزل - وعلى محمود كامل 20 سنه طالب - إسماعيل حسن إبراهيم 45 سنه فلاح - ونورا إسماعيل حسن 23 سنه ربة منزل - وعمرو جمال كامل 25 سنه عامل – وهنيه سيد كامل 25 سنه ربة منزل – أميرة سيد كامل 20 سنه ربة منزل – محمد جمال كامل 18 سنه عامل.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مسشفى ملوي العام كما تم نقل اثنين منهم لمستشفي المنيا الجامعي، لسوء حالتهما وأخطر المعمل الجنائي للمعاينة، وتم التحفظ على موقع الحريق، وجار موالاة البحث تحت الأنقاد تحسبا لظهور ضحايا جدد.