السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

متحدث الجيش الإسرائيلي يهنئ المسلمين بليلة القدر!

المتحدث باسم الجيش
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قدم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي التهنئة للمسلمين بمناسبة ليلة القدر، مباركا لهم العشر الأواخر من شهر رمضان، ومتمنيا أن يصرف السوء والفحشاء وأصحاب الإرهاب وأن يعم الهدوء والسلام والعمار على الجميع.
وكتب أفيخاي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ": لنتوقف قليلًا عن أخبار وتطورات القتال فى غزة، أتقدم إلى عامة المسلمين في إسرائيل وخارجها بأطيب الأماني بمناسبة ليلة القدر المباركة، ونبارك لكم في العشر الأواخر، ونسأل الرب أن يصرف عنا وعنكم السوء والفحشاء وأصحاب الإرهاب وأن يعم الهدوء والسلام والعمار علينا أجمعين.
وأضاف أفخاي: "أود أن أوجه رسالة خاصة إلى أهل قطاع غزة من أعماق قلبي، أنا أعلم الظروف الصعبة والقاسية والمعاناة الحقيقية التي تعيشونها هذه الأيام بسبب المعركة التي فرضتها حماس علينا وعليكم في هذا التوقيت بالتحديد.
وتابع أدرعي قائلاً : أود أن أؤكد لكم من جديد أننا لا نحاربكم بل نحارب الإرهاب الذي يهدد حياتنا وحياتكم، وأعرب عن أسفي الشديد على كل مواطن سقط بين قتيل وجريح في هذه الأيام الصعبة التي نمر بها، حماس بتفكيرها البغيض تثبت أن الصور المرعبة التي نراها من القتال تخدم مصالحها ولذلك تواصل استعمال المؤسسات والناس دروعا بشرية ليس شعارًا وإنما قولًا وفعلًا وبعد ذلك تزعم أنها مقاومة وأنها ترفع قيم الإسلام، كل عام وأنتم بألف خير, تقبل الله صيامكم وقيامكم.