رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

محلب: سعيد بافتتاح مستشفي طواريء قصر العيني لخدمة المصريين

المهندس ابراهيم محلب
المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعرب المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته الكبيرة بافتتاح مستشفى قصر العينى 185 للطوارئ والحروق، مشيرًا إلى دوره الكبير الذي سيقدمه للمصريين.
وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أنه تم تشكيل خلية بمجلس الوزراء خاصة بمستشفى قصر العينى، وتم وضع برنامج زمنى خلال الشهرين الماضيين لكل العاملين بمجلس الوزراء ووزارة الصحة والتعليم العالى وقصر العينى للعمل عليه، والذين قاموا بعمل تعبئة كاملة لنسف الإهمال والتخاذل ونجحوا في ذلك.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن أولى المشكلات التي كانت موجودة بقصر العينى، هي مشكلة التمريض، والتي قام على إثرها بمخاطبة وزارة الصحة والقطاع الخاص للاستعانة بممرضين، وأنه خاطب الجامعة البريطانية التي أرسلت له 50 ممرضة لمدة 3 سنوات.

وأوضح " محلب " أن مصر تحتاج العمل من الجميع، ونحتاج في الوقت الحالى للعرق والمال لبناء مصر، وأنه لن يتم وضع شخص في منصب لا يستحقه، أو نسب عمل أحد لأحد، قائلًا "الحكومة لوحدها مش هاتقدر لازم الشعب يشتغل بقوة وبقلب".

كما قال رئيس مجلس الوزراء،  "ربنا جبر بخاطرنا في ليلة القدر بافتتاح المستشفى دى النهارده، وأنا على تواصل مع وزير الداخلية لإعادة الأمن للمستشفى ليعود لما كان عليه، فنحن نمتلك أعظم اساتذه في العالم في مجال الطب، ولابد من عودة المنظومة الإدارية لأن هذا الصرح العظيم لخدمة المواطن والعلم".

ونقل محلب، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى، لأن الدولة التي تملك رئيسا له رؤية، وشعبا لديه إراده تستطيع التغيير خلال سنوات قليلة.