الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

"العيال صغرت".. ميكس الكوميديا اللذيذة وخفة الدم

العرض المسرحي العيال
العرض المسرحي "العيال صغرت"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عشاق الكوميديا على موعد مع تجربة مسرحية ساخرة جديدة من نوعها ممزوجة بطابع الـ ستاند أب كوميدي، مع العرض المسرحي "العيال صغرت"، في التاسعة من مساء الأحد المقبل، على خشبة مسرح الساقية.

وأوضح الكوميديان أمير عزت، أحد المشاركين، ومدير شركة منقرع المنتجة للعرض، في تصريح خاص لـ" بوابة الأندرجراوند"، أن المسرحية تعد تجربة مختلفة كل الاختلاف عن المعتاد لفريق العمل، الذي يضم مجموعة من نجوم الـ"ستاند أب كوميدي"، ويعتبر أول عمل مسرحي يجمعهم بعيدًا عن عروض الكوميديا المعتادة.

كما أضاف أمير في تصريحه الخاص لـ" بوابة الأندرجراوند"، أن العرض يمثل أول باكورة إنتاجية لفريق "منقرع" المنظم والمنتج للعمل، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعية والأحداث السياسية والقضايا الإنسانية الموجودة في الشارع المصري في قالب كوميدي خفيف جدًا.

"العيال صغرت"، من بطولة كل من الفنانين: صلاح الدالي، أحمد الشرقاوى، أمنية سلامة، حازم خيرى وسارة البطراوى، بجانب عمرو وهبى، محمد  مرجان، موناليزا، مينا نادر ومى خانوم، إضافة إلى ميرا عاطف، هبة قناوى، وليد أبوالمجد، وعمر أحمد. والعرض فكرة مصطفى السعيد، وتأليف حازم خيري، وإخراج وليد أبو المجد.