الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

مصادر: شحنة الصواريخ والأسلحة كانت في طريقها لعناصر بيت المقدس بسيناء.. استمرار استهداف مديرية الأمن بالمحافظة والتصعيد ضد القوات المسلحة.. وإحباط مخطط لإطلاق صواريخ على تل أبيب لتوريط مصر

 شحنة الصواريخ والأسلحة
شحنة الصواريخ والأسلحة كانت في طريقها لعناصر بيت المقدس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت مصادر سيادية مسئولة لـ"البوابة نيوز ": أن شحنة الأسلحة التي تم ضبطها أمس الأربعاء كانت في طريقها لأنصار بيت المقدس ، وان هذه العناصر كانت لتنفيذ ثلاثة عمليات إرهابية موسعة خلال الايام القادمة الأولى تستهدف مديرية أمن شمال سيناء وقطاع الأحراش، إطلاق صواريخ على تل ابيب بهدف توريط مصر في خلافات دولية مع دول الجوار، وتنفيذ عملية إرهابية كبرى ضد قوات الجيش الميداني الثاني من خلال هذه الصواريخ.

قالت المصادر، أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات تكشف أن العناصر التكفيرية بقيادة أحد العناصر العائدة من سوريا " أبو رزاق" هو أحد المقربين من المنيعى خططوا لاستهداف أحد أهم المنشآت العسكرية في سيناء على غرار عملية الوادي الجديد.

تابعت المصادر، أن هناك محاولات لتهريب الأسلحة إلى القاهرة وتهريب مواد شديدة الانفجار إلى القاهرة قبل ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية وذلك لـ العمل على تنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية الكبيرة داخل البلاد..
أشارت المصادر أن العناصر الإرهابية تسعى لتسلل إلى مدن القناة خلال الايام القادمة لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية داخل البلاد.