الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

كيف تقضين إجازة عيد الفطر مع زوجك؟

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اقترب العيد، من المؤكّد أنّك بدأت القيام بالتحضيرات للاحتفال به بالطريقة المناسبة وبأسلوب فريد وربّما اخترت الأساليب التي قد تستخدمينها.
ربّما اخترت السفر أو اخترت البقاء في بلدك الأمّ أو اخترت التوجّه للقيام برحلة متميّزة في البلد نفسه.
في كلّ الحالات ومهما كان اختيارك فقد تواجهين بعض المشكلات في العيد ونحن هنا لمساعدتك في تخطّيها بالطريقة الصحيحة.

• خطأ في الأوراق
ربّما وأنت مسافرة في العيد مع زوجك، أوقفت في المطار وطلب منك أن تعيدي النظر في بعض الأوراق، لا بأس بذلك، لا تجزعي ولا تتركي الحبيب يشعر بأنّك متأثّرة جدًا بالأمر، يمكنك في خلال يومٍ واحد أن تعيدي القيام بها ولن تتأخّري أكثر من يوم واحد ولا بأس بذلك إطلاقًا.

• حجز خاطئ في الفندق
ربّما سبق أن حجزت في فندقٍ ما وأردت أن تتوجّهي إليه مع الحبيب، وقد تكونين ذهبت إلى هناك ولكنّ الحجز لم يعجبك أو أنّ الفندق لم يتوافق مع تطلّعاتك إطلاقًا ويجدر بك أن تغيّريه، قومي بذلك حتّى لو كنت قد وصلت فلا بأس بالأمر، لا تعكّري مزاجك ومزاج زوجك.

• بعض المشكلات في رحلاتك
من الطبيعي أن تواجه المرأة الكثير من المشكلات في خلال رحلاتها مع زوجها حتى لو كان ذلك في مكان قريب وربّما عليها أن تكون ذكيّة لتعرف كيف تتخلّص منها بالطريقة المناسبة والسليمة، لا بدّ لها من أن تعرف كيف عليها التصرّف.

• إضاعة أغراضك
تحصل معنا كلّنا أن نضيّع بعض الأغراض في رحلاتنا وقد نضطرّ أحيانًا إلى قبول الوضع والرضوخ له، لا تخافي مطلقًا جرّاء ذلك، بلّغي عن الأمر وتأكّدي من أنّك ستسترجعين كلّ ما أضعته ولكن عليك التحلّي بالصبر وعدم جعل زوجك يغضب منك.

• المرض
في رحلتك إلى بلدٍ بعيد، من الطبيعي أن تمرضي في بعض الأحيان وتشعري بأنك مقيّدة وغير قادرة على التوجّه إلى مكان أو إلى آخر جرّاء ما تشعرين به من آلام، تحمّلي بعض الشيء واعرفي أنّك ستتمكّنين من قضاء أفضل الأعياد.
إنّها بعض من السيئات التي قد تواجهينها في رحلتك في العيد ولكنّ أمورك ستتغيّر إن قررت فقط.