الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 24 يوليو

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة: يوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة للأمة الإسلامية والعربية مساء اليوم في احتفالات "ليلة القدر" والذي تنظمه وزارة الأوقاف حول مختلف القضايا المحلية والدولية، وجهود مصر لرعاية حفظة القرآن الكريم.
القاهرة: يستقبل وزير الخارجية سامح شكري نظيره البريطاني فيليب هاموند الذي يقوم بأول زيارة إلى مصر منذ توليه مهام منصبه منذ أيام، لبحث الأوضاع المتدهورة بغزة في ضوء التصعيد العسكري الإسرائيلي المتواصل على القطاع.
القاهرة: يقيم مجلس كنائس مصر لقاء مساء اليوم للصلاة من أجل أمن وسلام مصر والعراق وفلسطين ودول المنطقة، وذلك في القاعة الكبرى أسفل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بحضور عدد من قادة الكنائس بمصر، مشيرا إلى أن الدعوة عامة لكل من يرغب في حضور هذا اللقاء.
القاهرة: يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب المرحلة الأولى من مستشفى طوارئ القصر العيني والتي تضم مائة سرير منها 50 سريرا رعاية مركزة و6 غرف عمليات.. كما يحتوى على قسم استقبال وطوارئ وبنك دم أضافه إلى مكتب لإصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة خاصة بحالات الطوارئ.
القاهرة: توقع هيئة الأوقاف المصرية بروتوكولا هاما مع محافظة القاهرة لتطوير أول منطقة عشوائية بمنطقة المنيل القديم الواقعة على وقف مصطفى طبطباي، والتي تقع على شارع المنيل الرئيسي، ويطل جزء صغير منها بمثابة مدخل على نهر النيل، ومساحتها 21 ألف متر.
القاهرة: وقف شركة طيران "اير سينا" وهى شركة طيران مصرية خاصة، عن تسيير رحلاتها إلي تل أبيب بسبب تدهور الأوضاع الأمنية على خلفية الهجمات الإسرائيلية وأحداث غزة، وانخفاض أعداد الركاب علي الرحلة.
القاهرة: تعقد مؤسسة "مصر الخير" مؤتمرا صحفيا بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للإعمال الإنسانية، لإعلان نجاح "مبادرة إفطار مليون صائم" خلال شهر رمضان بالإضافة إلى الإعلان عن خطة المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلة وذلك بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والى، والدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ورئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والعديد من الشخصيات العامة.
القاهرة: الاتحاد العام لنيابات عمال مصر ينظم مؤتمرا عماليا بمحافظة قنا بحضور العمال بمحافظتى الأقصر وأسوان بالتعاون مع اللجان النقابية للشركة المصرية للأدوية وذلك ضمن جولات الاتحاد بالمحافظات استعدادا لخوض القيادات العمالية للانتخابات البرلمانية.
فيينا: يلتقى رئيس لجنة البندقية جياني بوكيشيو مع المجلس الدائم لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي في فيينا لمناقشة أنشطة لجنة البندقية والدول الأعضاء فيها وسيتم التشديد بشكل خاص على المساعدة الحالية التي تقدم إلى السلطات الأوكرانية في إعداد مشروع التعديل الدستوري الجديد.