الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

تطبيق يجري عملية التجميل في ثوان معدودة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تسعى النساء إلى تغطية عيوب وجوههن من خلال استخدام مساحيق التجميل المختلفة، وأصبح الآن بالإمكان مشاهدة كيف يمكن أن يبدو الوجه بعد إزالة التجاعيد وتكبير الشفاه ورفع الحواجب باستخدام تطبيق على الهواتف يظهر التعديلات بشكل مباشرة فور تطبيقها.
ويتضمن تطبيق "بيوتي ميرور" الذي أنتجته شركة "مودي فيس" في نيويورك، العديد من الميزات التي تتيح للمستخدم التعديل على صورة وجهه في الزمن الحقيقي وبصورة متحركة ثلاثية الأبعاد، كما يمكن حفظ الفيديو ومشاركته مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن التطبيق يوفر للمستخدم العديد من الفلاتر والتعديلات، التي يمكن من خلالها إزالة جميع عيوب الوجه، وإدخال التعديلات التي يرغب بها المستخدم ليحصل على صورة مثالية لوجهه.
وأشار بارهام آرابي الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة إلى أن التطبيق قادر على إجار تعديلات عديدة على الوجه، لتظهر كأنها حقيقية عند رفعها على فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بحيث لا يمكن لأحد ملاحظة هذه التغييرات.
وأضاف آرابي بأن الشركة تعتزم استخدام هذه التقنية لمساعدة شركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة على عرض منتجاتها، إضافة إلى وضع تصور أولى لشكل الوجه وعرضها على جراح التجميل قبل إجراء عمليات التجميل.
التطبيق مجاني ومتاح على أجهزة آيفون وآيباد في جميع أنحاء العالم، وعلى الراغبين بالحصول على كل المزايا التي يقدمها البرنامج دفع مبلغ 2 دولار فقط.