الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

مناهضة أخونة مصر: خطاب الرئيس كان واضحًا وصريحًا

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أشاد طارق محمود ، المستشار القانوني لجبهة مناهضة أخونة مصر، بالخطاب الذي ألقاه اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكري الـ 62 لثورة 23 يوليو، مؤكدًا أن خطاب الرئيس كان واضحًا وصريحًا ويعيد لمصر كبرياءها ومكانتها ، لافتًا إلي أن ذلك ظهر ذلك عندما أكد رفض الاستسلام للأمر الواقع مما يؤكد أنه قادر على قيادة مصر للخروج من هذه الأزمة التي تعانيها حاليًا.

وأضاف محمود، أن الخطاب تتضمن عددًا من المشروعات التنموية والاقتصادية التي ينوى الرئيس تنفيذها مؤكدًا على أنها ستحدث نقلة نوعية في المستقبل ستشعر بها الأجيال الحالية والقادمة .

كما أكد طارق محمود ،أن الرئيس السيسي عندما تحدث عن القضية الفلسطينية أثبت لجميع المشككين أن مصر قدمت الكثير ومازالت تقدم، وأن هدف الدولة المصرية الأول هو الحفاظ على أرواح الأبرياء من أبناء فلسطين الذين يدفعون ثمن سياسات الإخوان التي مزقت أرضهم متمثلة في حكومة حماس .

وطالب محمود ، جموع الشعب المصري بالالتفاف حول القيادة الحالية للوقوف أمام المؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية، منوهًا إلي أننا جميعاً قادرين على النهوض بالوطن، وتخطي المرحلة الراهنة بثبات، وإفشال جميع المخططات التي تستهدف الدولة المصرية.