الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. محافظ سوهاج يوزع 300 كرتونة رمضانية

محافظ سوهاج يوزع
محافظ سوهاج يوزع 300 كرتونة رمضانية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم الأربعاء، بتوزيع عدد 300 كرتونة رمضانية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل والايتام، وكذلك توزيع 40 عقد توصيل مياه موزعة على مراكز اخميم وسوهاج وطما وجهينة مهداه من جمعية الأورمان، وبنك القاهرة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمحافظة.
وذلك بحضور المحاسب نبيل أحمد حسن مدير بنك القاهرة بسوهاج، ويسري رمضان مدير جمعية الأورمان بالمحافظة.
وقدم المحافظ التهنئة للسادة الحضور بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، شاكرًا جمعية الاورمان وبنك القاهرة بسوهاج على دعمهم لمحدودي الدخل وذوى الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية خاصة في شهر رمضان الكريم، لافتا إلى أنه تم توزيع نحو 150 ألف كرتونه مواد غذائية بالمحافظة موجهًا الشكر أيضا لجميع المشاركين والمتبرعين من رجال أعمال وجمعيات والقوات المسلحة.
كما طالب القادرين من أبناء سوهاج بمصر وخارجها تقديم الدعم ومساعدة الأهالي من الاسر الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى حالة الحرب التي تعيشها مصر ضد الإرهاب، مؤكدا على استجابة الكثيرين من رجال الخير وابناء سوهاج.
واشاد عتيق بالموطن المصري البسيط الذي يشعر بحالة الحرب التي تعيشها بلده وصبره رغم زيادة الأسعار وأن ذلك هو معدن المواطن المصري وقت الشدة.
كما أبدى تفاؤله بالمرحلة القادمة وتنمية الاقتصاد المصري ورفع مستوي معيشة المواطنين.
ومن جانبه وجه كلًا من نبيل أحمد حسن ويسري رمضان الشكر للمحافظ على دعمه ورعايته والمشاركة الاجتماعية في رفع المعاناة عن كاهل المواطن السوهاجي.