السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

دفن جثة شاب لقي مصرعه على يد 4 من زملائه لوجود خلافات بينهم بالبدرشين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أمر المستشار أحمد حامد، رئيس نيابة البدرشين، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة شاب لقي مصرعه على يد 4 من شباب منطقة البدرشين، لوجود خلافات فيما بينهم، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها .
وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عثور صاحب عقار على جثة شاب ملقاة في منور العقار، بعد انبعاث رائحة كريهة منه، وتبين أن القتيل يدعى "عبد الرحيم. خ. ع " 15 سنة، وأنه تغيب عن منزله منذ يوم 20 يوليو الجاري، حيث أفادت التحريات التي أجراها العميد عبد الحميد أبوموسى، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن شابين يدعيان "مصطفى. ط" وشهرته "توتة"، و"إبراهيم. ح"، استدرجا المجني عليه إلى سايبر يعمل به "كرم. ط "19 سنة، وشقيقه "مصطفى" 23 سنة، وقاموا بتكميم فم المجني عليه، وانهالوا عليه بعدة طعنات في الظهر والبطن، ولجأ المتهمون إلى حيلة للتخلص من الجثة، فقاموا بوضعها داخل جوال بلاستيك وألقوها من نافذة السايبر لوجود خلافات فيما بينهما .
وأضافت التحريات أنه فور انتقال ضباط المباحث بقيادة اللواء مجدي عبدالعال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى موقع العثور على الجثة تم اكتشاف آثار دماء على نافذة السايبر المطلة على المنور فتم فتحه بمعرفة صاحب العقار، وبالفعل تبين أنه مسرح الجريمة، ويوجد به آثار دماء، وبضبط العامل في السايبر اعترف بارتكاب الجريمة، وبهوية باقي المتهمين، فخرجت قوة وتم ضبط المتهمين .