الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

تحويل العامل الذي حرر محضرًا ضد رئيس مدينة إسنا للتحقيق

العامل
العامل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت مصادر خاصة، عن قيام مجلس مدينة إسنا بتحويل العامل "قناوي أحمد نصر الدين عليان" إلى الشئون القانونية للتحقيق معه والذي قام بتحرير محضر ضد رئيس مجلس مدينة إسنا لقيام الأخير بصفعه بالقلم وإهانته أمام الناس.
وأوضحت المصادر، أنه تم تحويل العامل والشهود على واقعة صفع رئيس المدينة له بالقلم ورئيس القطاع إلى التحقيق في الشئون القانونية داخل المجلس وذلك لإجبار العامل على التنازل والشهود حتى يشهدوا زورا وبهتانا وذلك بأمر مباشر من رئيس مجلس المدينة، بحسب قولهم.
وأكدت المصادر، أنه تم عمل مذكرة بتاريخ قديم قبل تقديم العامل للشكوى في قسم الشرطة بيوم حتى يقال إنه قام بتحرير محضر، بسبب عمل مذكرة ضده في المجلس ويقال إنه بلاغ "كيدي"، ومن المقرر أن يتم عرض العامل على الشئون القانونية غدا الخميس.
وقد أثار هذا القرار استياء أهالي إسنا الذي أكدوا أنه بمثابة مهزلة كبرى بكل المقاييس وانتحار تنفيذى وسياسي لرئيس المدينة ومن يعاونه في هذه الفعلة الخطيرة بسبب استغلال النفوذ في الضغط على العامل الغلبان الضعيف الأمى الذي لا حيلة له – بحسب وصفهم - مؤكدين أن هذا القرار يعد خروجا عن كل المقتضيات الوظيفية والمهنية وأمانة المسئولية تماما وعدم انتظار تحقيقات النيابة الفاصلة في الواقعة وهو لا يجوز قانونا في قضية معروضة أمام النيابة أن تحول إلى الشئون القانونية فما يحدث الآن هو صفعة أخرى للقانون وللوائح.
وطالب نشطاء، أهالي إسنا بإرسال فاكسات وتليفونات ضد رئيس مجلس المدينة إلى المحافظة ووزارة التنمية المحلية وشرح كل ما يفعله خاصة في موضوع العامل لضمان وصول أصوات الأهالي للمسئولين.
كان موظف بمجلس مدينة إسنا جنوب الأقصر، قد حرر محضرًا بقسم شرطة إسنا ضد رئيس مجلس المدينة بصفته لقيامه بصفعه على وجهه وتوجيه السباب والشتائم له أمام الناس اثر مشادة كلامية حدثت بينهما.
تلقى اللواء مصطفى بكر، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بقيام المدعو "قناوي أحمد نصر الدين عليان"، 39 سنة، عامل مؤقت بالنظافة، بتحرير محضر ضد محمد محمود أبو حسوب رئيس مجلس مدينة إسنا جنوب الأقصر، بصفته وشخصه حمل الرقم 3936 إداري مركز شرطة إسنا لقيامه بصفعه على وجهه وتوبيخه وشتمه أمام زملائه مما جعله يشعر بالإهانة.