الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

نصائح جمالية من النجمة البرازيلية كاميلا الفيس ماكونهي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كاميلا ألفيس ماكونهي عارضة أزياء برازيلية هي زوجة النجم ماثيو ماكونهي Matthew McConaughey، وأم لثلاثة أبناء، مصممة حقائب، وهي السفيرة للعلامة التجارية لشركة ميسي(Macy's INC).
وبرغم تنقلها المستمر إلا أنها دائمًا ما تظهر بإطلالات متميزة ومظهر أنثوي رائع.
وعن جمالها تتحدث النجمة البرازيلية عن أسرار إطلالتها الرائعة واحتفاظها بمظهر طبيعي جذاب.

مزج الثقافات لإطلالة أنيقة:
تؤكد النجمة الجميلة كاميلا ماكونهي أن سر أناقتها يعود إلى جمعها لمزيج رائع من ثقافة وتقاليد البرازيل، وعصرية وحداثة نيويورك وعدم التزامها بموضة بعينها. وبرغم جرأة هذا المزيج إلا أنها تؤكد أنه سر إطلالتها الرائعة.

الأفوكادو الحل السحري لمشكلات الشعر والبشرة:
تهتم النجمة كاميلا ماكوهني ببشرتها منذ الصغر، وتقول أن المرأة البرازيلية بصفة عامة تتمتع بجلد رائع وبشرة نقية والسر في ذلك يعود للزيوت والبذور الطبيعية.
ومن أشهر الوصفات التي تفضلها النجمة ماسك الأفوكادو للبشرة والشعر.
ولعمل ماسك الأفوكادو فقط اهرسي ثمرة أفوكادو ناضجة وضعيها على البشرة لمدة 15 دقيقة وعلى الشعر لمدة 40 دقيقة مع تغطية الشعر بغطاء الحمام ثم يشطف بالماء الدافئ.

سر شباب البشرة الدائم:
تقول النجمة الجميلة كاميلا ماكونهي أنها لا تستطيع استخدام العديد من منتجات العناية على بشرتها، وأنها تؤكد أن ذلك قد يأتي بنتائج عكسية ويسبب إجهاد للبشرة. لذا فهي تستخدم فقط صابون بتركيبة خفيف ومتوازنة لغسيل البشرة، ومرطب بخلاصة الزيوت الطبيعية وبمعامل حماية من الشمس لبشرة الوجه واليدين.

منتجات تجميل لا استغنى عنها في حقيبة اليد:
الكونسيلر:
والذي يمكن استخدامه ليس فقط في المنطقة المحيطة بالعين لإخفاء الهالات السوداء ولكن يمكن استخدامه على البشرة بأكملها لتوحيد لونها. وتستخدم النجمة كاميلا ماكونهي كونسيلر ماركة:
Three Custom Color Specialists No. 6 and No.7

البلاشر:
تعتمد النجمة الجميلة كاميلا على حيلة رائعة لتبدو بإطلالة طبيعية حيث تستخدم مزيج من البلاشر البرونزي مع بلاشر باللون الوردي، حيث تؤكد النجمة أن هذا المزيج يجعل البشرة تبدو دائما بمظهر صحي وحيوي دون الحاجة لبذل مجهود أو استخدام العديد من منتجات التجميل.

مرطب الشفاه:
تواجه النجمة مشكلة جفاف الشفاه الدائم نتيجة لسفرها المستمر وتعرضها لتغيرات الطقس.
وللتخلص من جفاف الشفاه تستخدم كاميلا نوعين من مرطبات الشفاه:
كريستيان ديور Christian Dior والذي يعطي لمعة طبيعية رائعة.
زبدة الكاكاو الشفافة العادية.

الكحل:
لإظهار جمال العيون تنصح النجمة الرائعة كاميلا ماكونهي باستخدام الكحل الأسود، وتؤكد أنها لا تفضل استخدام الماسكارا وتكتفي برسم العيون بالكحل.

شرب الماء الحل الفعال للتخلص من انتفاخات البشرة:
شرب الماء بوفرة هو أحد الأسرار التي تنصح بها النجمة للتخلص من انتفاخات البشرة بصفة عامة وانتفاخ المنطقة المحيطة بالعين بصفة خاصة.

الابتعاد عن كريمات الفرد والتمليس للحفاظ على صحة الشعر:
كاميلا ماكونهي من النجمات أصحاب الشعر المجعد أو الكيرلي، وتقول النجمة أنها كانت تلجأ لكريمات الفرد ومستحضرات التمليس للحصول على شعر أملس لسنوات طويلة والتي تسببت في ظهور شعرها بمظهر باهت وغير حيوي الأمر الذي احتاجت معه لفترة طويلة لاسترجاع صحة شعرها مرة أخرى عن طريق وقف استخدام كريمات الفرد، واستخدام ماسك الأفوكادو بصورة مستمرة، والظهور بالشعر الكيرلي الذي تؤكد أنه زاد من جمال إطلالتها لتبدو أكثر إشراقه وطبيعية.