الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

مباحث أرمنت تكشف غموض سرقة 80 ألف جنيه من فيلا طبيب

اللواء مصطفى بكر
اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت مباحث مركز شرطة أرمنت جنوب غرب الأقصر، من كشف غموض سرقة مبلغ 80 ألف جنيه من خزينة طبيب بقرية أرمنت الحيط جنوب غربي المحافظة.
كان اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ من المواطن "أحمد.ع"، طبيب، مقيم بأرمنت الحيط، يفيد بسرقة مبلغ 80 ألف جنيه من خزينة خاصة بفيلته في أرمنت، ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.
وبإجراء التحريات وتشكيل فريق بحث، تمكنت وحدة مركز شرطة أرمنت برئاسة الرائد مصطفى سعيد، وتحريات النقيب محمود مصطفى، وضباط مباحث الوحدة، من كشف غموض القضية، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة 4 أشخاص هم ابن عم الطبيب ويدعى "أحمد.ب.أ"، 23 سنة، عامل ومقيم بأرمنت الحيط، و"زايدة.م.أ"، 34 سنة، خادمة بالفيلا، و"محمد.أ.ح"، وشهرته "البس" 28 سنة، فكهاني، و"حسين.أ.أ"، 24 سنة، عامل، وشهرته "حشيشة" وجمعيهم مقيمون بذات الناحية.
حيث قام المتهم الأول بالاتقاق مع الخادمة على سرقة الفيلا والتي قامت باستخراج نسخة من مفتاح الفيلا وأعطته للمتهمين الثالث والرابع، الذين قاما باقتحام الفيلا وسرقة مبلغ 80 ألف جنيه من الخزينة الموجودة، وبعد تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة تم ضبط المتهمين الأربعة واستعادة مبلغ 10 آلاف جنيه من المبلغ المسروق.
وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 5817 - 2014 جنح مركز شرطة أرمنت وقد تم عرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.