الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

سفير فلسطين يلتقي وفدًا من اتحاد المرأة الفلسطينية بالقاهرة

 جمال الشوبكي السفير
جمال الشوبكي السفير الفلسطيني بالقاهرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقى جمال الشوبكي السفير الفلسطيني بالقاهرة وفدا من اتحاد المرأة الفلسطينية بالقاهرة، لإطلاعهم على مستجدات العدوان الإسرائيلي وبحث سبل التعاون من أجل فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلى الهمجي على المدنيين والعزل في قطاع غزة.
هذا وقد أطلع ممثلو الهيئة الإدارية للاتحاد السفير الشوبكي على مختلف الخدمات والأنشطة التي يقدمونها لأبناء الجالية الفلسطينية بالقاهرة، وأشادوا بدور السفارة الدائم لهم في رعاية العديد من الأنشطة والفعاليات التي ينظمونها في شتى المناسبات الفلسطينية.
وأطلع الوفد الشوبكي على نشاطاتهم مؤخرا في معاودة جرحى العدوان الإسرائيلي في المستشفيات المصرية، وحرصهم على توضيح تطورات الأوضاع بشكل دوري لكل الجهات الشعبية المصرية التي يتعاونون معها من أجل تسليط الضوء على معاناة أهالي قطاع غزة في الحرب الدائرة لليوم الخامس عشر على التوالي.
ومن جهته رحب الشوبكي بالوفد وأشاد بدور اتحاد المرأة الفلسطينية النضالي؛ مؤكدا على فتح السفارة أبوابها بشكل دائم لكافة التنظيمات الشعبية وحرصها على رعاية شتى الفعاليات والأنشطة بما يعزز دورهم المنوط بهم في ربط واطلاع ابناء الجالية والمواطنين على مستجدات الساحة الفلسطينية.