الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

10 آلاف دولار ثمن "شريحة هاتف" يماثل الرقم العسكري للجندي الاسرائيلي الأسير بغزة

صورة ارشفية
صورة ارشفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في مزاد علني غير مسبوق أقيم في العاصمة الموريتانية(نواكشوط) حصدت "شريحة هاتف" تماثل أرقامها الرقم العسكري للجندي الإسرائيلي شاؤول آرون، الذي أعلنت المقاومة الفلسطينية عن أسره فجر الأحد الماضي خلال العدوان الإسرائيلي علي غزة، ثلاثة ملايين أوقية وهو ما يعادل عشرة آلاف دولار.. المزاد العلني نظمه طلاب موريتانيون ضمن حملاتهم الداعمة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنت "المبادرة الطلابية لمكافحة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة" عن وضع شريحة الهاتف التي تحمل رقم: 6092065 [2] في مزاد علني بعد تقديمه تبرعا من الشاب الموريتاني الذي يملكه، من أجل بيعه في مزاد علني، ودعم المقاومة الفلسطينية بعائده المالي.. وتقدم بالمبلغ أحد التجار الموريتانيين في دولة أنغولا.

ويحمل الجندي الإسرائيلي الأسير شاؤول أرون الذي أعلنت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحماس عن أسره مساء الأحد 20 يوليو الجاري ويحمل الرقم العسكري 6092065، وهو الثاني الذي تأسره القسام بعد جلعاد شاليط ،والتحق بالجيش الإسرائيلي - لواء النخبة - وعمل على الحدود مع قطاع غزة وشارك في عملية "الجرف الصامد" الإسرائيلية علي غزة والتي في 8 يوليو الجاري.

وتتواصل فعاليات المزاد العلني لشريحة الهاتف في نواكشوط ضمن فعاليات تضامن مع الأشقاء الفلسطينيين وهي نشاطات تتنوع بشكل مثير وتلقى إقبالا متميزا من الشبان والشابات.