الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ننشر أسماء شركات حسن مالك المتحفظ عليها

حسن مالك
حسن مالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف مصدر قضائي، أن محمود مالك، زوج الفنانة حنان ترك، شقيق رجل الأعمال الإخواني حسن مالك، يشارك بنسبة في أسهم شركات "مالك" التي أصدرت لجنة حصر أموال وإدارة ممتلكات الإخوان، قرارًا بالتحفظ عليها وجردها.
وأوضح المصدر، أن الشركات التي يشاركن فيها زوج الفنانة المعروفة، هي: ''الفريدة للملابس الجاهزة، ومالك للتجارة والملابس الجاهزة، ومحال سرار للبدل الرجالي، وشركة سلسبيل للحاسب الآلي، ورواج للتجارة - حسن مالك، والأنوار للتجارة- حسن مالك'، وسنابل للتجارة- حسن مالك، والشهاب للسيارات- حسن مالك، واستقبال للأثاث- حسن مالك''.

وأشار المصدر إلى أن شركات "مالك" يساهم في أسهمها أيضًا حسام شقيق حسن مالك، ونجله يوسف، مؤكدًا أن لجنة حصر وإدارة ممتلكات الإخوان لم تصدر قرارا بالتحفظ على ممتلكات وأموال محمود مالك.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع رئيس مجلس إدارة "شركة مصر للأسواق الحرة" التي اسندت لها لجنة حصر الأموال، إدارة شركات "مالك"، لاستمرار جميع العاملين بالشركات، فضلا عن سداد مستحقات الموردين المتعاملين مع هذه الشركات المتحفظ عليها، مشيرا إلى أن اللجنة في حالة انعقاد دائم وبصورة يومية لحين الانتهاء من عمليات الجرد.
ومن المقرر أن تعقد لجنة حصر أموال الإخوان برئاسة المستشار عزت خميس، مؤتمرًا صحفيًا، غدًا الثلاثاء للإعلان عن نتائج جرد 29 شركة من أصل 66 تابعة لتنظيم الإخوان، ومملوكة لعدد من قياداته.