الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. الشيخ أحمد فريد للسيسي: انصاف المظلومين واجب شرعي عليك

 الشيخ أحمد فريد
الشيخ أحمد فريد الداعية السلفي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وجه الشيخ أحمد فريد؛ الداعية السلفي، مجموعة من الرسائل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية، فقال له: عليك حراسة الدين، وسياسة الدنيا بهذا الدين، نحسن الظن بك، ونسأل الله أن تكون عند حسن ظننا، ولا نكلفك فوق ما تستطيع، وكما أبلغتنا بالتدريج، ونذكرك بتقوى الله سينصلح حال البلاد والعباد، إذا أردت الأمن والأمان ليس بالقمع وليس بالظلم، بل ينبغي أن ترفع الظلم، وتخرج كل من سجن ظلمًا، ليس الأمر فاتورة نكتبها عليك، بل هو واجبك الوطني الذي نحتمه عليك.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب النور بالبحيرة لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمجمع دمهنور الثقافي .
وقال فريد للسيسي: إن إنصاف المظلومين واجب شرعي عليك تجاههم، وذلك من خلال دراسة كل حالات الظلم والمسجونين والإفراج الفوري عن كل مظلوم.
وأكد فريد بكلمته: إن كنت تريد النصر فانصر دين الله ينصرك الله، لا تضع يدك في يد الشيعة كما فعل المخلوع محمد مرسي، فهم أعداء رسالة الإسلام، هم دين يكفّر أصحاب النبي.
وفي نهاية كلمته وجّه رسالة لأعضاء حزب النور بأن نعمل جميعا لمصلحة العباد والبلاد، لا بد أن نكون على الطريق الصحيح، ولا نتعجل في جني الثمرات.