الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

اجتماع لمجلس إدارة جامعة دمنهور بحضور محافظ البحيرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اجتمع مجلس جامعة دمنهور برئاسة الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة، وحضور اللواء الدكتور المهندس مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، و‏نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأمين العام.
وقرر المجلس، خلال الاجتماع، الموافقة على دراسة طلاب المعهد الفني للتمريض الترم الأول في فترة الصيف من منتصف يونيو إلى نهاية أغسطس وذلك للعام الجامعي 2013 – 2014، ودعوة البروفسير/ Vladislav Yevgenievich Zhemchugovأستاذ المناعة بجامعة(First Moscow Sate Medical University) لإلقاء محاضرات في المناعة لطلاب مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا بكلية الطب البيطري لمدة عشرة أيام خلال شهر يوليو في الفترة من 30/5/2014 حتى 9/6/2014.
كما تقرر خلال الاجتماع، معادلة دورة توصيف البرامج والمقررات وخرائط المنهج للسادة أعضاء هيئة التدريس ‏ومعاونيهم ضمن الدورات التي تؤهل للحصول على الدرجة العلمية الأعلى. مع تعيين 4 مدرس تخصص (محاصيل) بقسم المحاصيل بكلية الزراعة وبقسم تمريض النساء والتوليد وقسم تمريض الأطفال بكلية التمريض‏ وقسم التاريخ بكلية الآداب.
وأحيط المجلس بقرار المجلس الأعلى للجامعات باعتبار الجامعات المصرية إجازة رسمية اعتبارًا من السبت الموافق: 24 مايو 2014 إلى الخميس الموافق: 29 مايو 2014، لإعطاء فرصة للطلاب والعاملين بالجامعات من ممارسة حقهم السياسي والانتخابي ليشاركوا بإيجابية في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لإتمام المرحلة الثانية من خارطة الطريق.
وأحيط المجلس بتوصيات المؤتمر الطلابي العلمي الأول " الطب البيطري الواقع والمنشود" رؤية لتحسين وضع الطب البيطري في مصر والذي عقد في 3 أبريل 2014 بمقر كلية الطب البيطري بالجامعة، قدمها الدكتور هاني القاني " وكيل كلية الطب البيطري لشئون التعليم والطلاب – جامعة دمنهور "