الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

والدة حامد عبد الصمد: ابني لم يتعرض للاختطاف

الروائي الالماني
الروائي الالماني الجنسية حامد عبد الصمد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف محمود عبد الصمد شقيق الكاتب والروائي الألماني الجنسية حامد عبد الصمد عن تفاصيل جديدة عن واقعة اختطاف أخيه.
وقال محمود عبد الصمد، إن والدته توجهت اليوم إلى نيابة بولاق وادلت بأقوالها، بأن حامد لم يتعرض للاختطاف بل أنه كان بمحض ارادته موجودًا عند أحد اصدقائه كوسيلة للضغط على المتهمين بسبب خلافات مادية بينهما.
وتابع محمود عبد الصمد، أن والدته افادت خلال التحقيق امام نيابة بولاق خلال التحقيق الذي تم امام وكيل النيابة أحمد حمدي، بأن حامد أبلغها خلال مكالمة هاتفية أنه لم يتعرض للاختطاف.
يذكر أن شقيق الكاتب والروائي حامد عبد الصمد تقدم ببلاغ لشرطة السياحة باختطاف شقيقه من قبل حمادة عبد المنعم، والمهندس عاصم عبد الماجد متهمًا المذكورين بالتورط بخطف شقيقه.
وبسؤال والدة عبد الصمد عن سبب الادلاء بشهادتها، افادت أن مبدأها يرفض السكوت عن الحق وظلم إنسان برئ، لاسيما بعد أن علمت بوفاة والد المتهم حمادة عبد المنعم الذي تم حبسه 23 مارس الماضي بجلطة دماغية بعد علمه بحبس ابنه بأمر من نيابة العبور.
ومن جانبه قال محمود عبد الصمد شقيق الكاتب والروائي حامد عبد الصمد وهو صاحب البلاغ بإختطاف شقيقه، أنه سيتنازل عن البلاغ بعدما اكتشف الحقيقة، مطالبًا الكاتب والروائي حامد عبد الصمد بالاعتذار وتحمل المسئولية الأدبية والقانونية.