رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

والدة حامد عبد الصمد: ابني لم يتعرض للاختطاف

الخميس 15/مايو/2014 - 08:17 م
الروائي الالماني
الروائي الالماني الجنسية حامد عبد الصمد
مروة حافظ
طباعة
كشف محمود عبد الصمد شقيق الكاتب والروائي الألماني الجنسية حامد عبد الصمد عن تفاصيل جديدة عن واقعة اختطاف أخيه.
وقال محمود عبد الصمد، إن والدته توجهت اليوم إلى نيابة بولاق وادلت بأقوالها، بأن حامد لم يتعرض للاختطاف بل أنه كان بمحض ارادته موجودًا عند أحد اصدقائه كوسيلة للضغط على المتهمين بسبب خلافات مادية بينهما.
وتابع محمود عبد الصمد، أن والدته افادت خلال التحقيق امام نيابة بولاق خلال التحقيق الذي تم امام وكيل النيابة أحمد حمدي، بأن حامد أبلغها خلال مكالمة هاتفية أنه لم يتعرض للاختطاف.
يذكر أن شقيق الكاتب والروائي حامد عبد الصمد تقدم ببلاغ لشرطة السياحة باختطاف شقيقه من قبل حمادة عبد المنعم، والمهندس عاصم عبد الماجد متهمًا المذكورين بالتورط بخطف شقيقه.
وبسؤال والدة عبد الصمد عن سبب الادلاء بشهادتها، افادت أن مبدأها يرفض السكوت عن الحق وظلم إنسان برئ، لاسيما بعد أن علمت بوفاة والد المتهم حمادة عبد المنعم الذي تم حبسه 23 مارس الماضي بجلطة دماغية بعد علمه بحبس ابنه بأمر من نيابة العبور.
ومن جانبه قال محمود عبد الصمد شقيق الكاتب والروائي حامد عبد الصمد وهو صاحب البلاغ بإختطاف شقيقه، أنه سيتنازل عن البلاغ بعدما اكتشف الحقيقة، مطالبًا الكاتب والروائي حامد عبد الصمد بالاعتذار وتحمل المسئولية الأدبية والقانونية.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟