الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

أنور السادات: السيسي صادق ورجل دولة

االمرشح الرئاسى عبد
االمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أشاد حزب الإصلاح والتنمية، برئاسة محمد أنور السادات، بحوار المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، الذي أجراه مع الإعلامي إبراهيم عيسى، والإعلامية لميس الحديدى، معتبرا أن السيسى أظهر ما يجب أن يكون عليه رجل الدولة من هدوء واتزان وتعقل، وأيضا شدة وصرامة حينما يستدعى الموقف ذلك.
وأوضح السادات، أن السيسى، اتسم حديثه بالمصداقية حتى في قضايا قد يراوغ في الحديث عنها ساسة آخرون غيره، ليكسبوا عاطفة بعض الفئات الاجتماعية، وبدا ذلك مثلا حين تحدث عن التظاهر. كما اتضح أيضا أنه مدرك لمفهوم الدين واحترام العقائد الأخرى، وكانت إجاباته قاطعة بشأن عدم وجود حياة سياسية للإخوان في ظل حكمه كذلك مطالبته لإبراهيم عيسى بعدم ترديد كلمة العسكر مرة أخرى أثناء الحديث.
كما أوضح السادات، أنه غاضب من عدم إعطاء السيسى للرئيس السادات حقه، واكتفاؤه بذكر الرئيس عبد الناصر رغم أن السادات هو بطل الحرب والسلام، وهو من أعاد للجيش وللمصريين كرامتهم في حرب 1973م، مشيرا إلى أن السيسى ألقى الضوء في حواره على نقاط مهمة للغاية تعطى كثير من الثقة في أنه يمتلك برنامجا انتخابيا متميزا، ومنها التوزيع الجغرافى لمصر ومحور قناة السويس وتعمير سيناء والعمل على ملفات تتطلبها اللحظة الراهنة بالتوازى مع ملفات المدى البعيد.