الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. رئيس جامعة دمنهور يتفقد استعدادات الجامعة للامتحانات

: رئيس جامعة دمنهور
: رئيس جامعة دمنهور يتفقد أعمال اللجان والكنترولات بالجامعه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد اليوم الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور سير الامتحانات بكليات الجامعة حيث تفقد سيادته أعمال الامتحانات بكليات الآداب والزراعة والصيدلة بمرافقة عمداء الكليات.
حيث التقى بالطلاب واستمع إلى آرائهم للوقوف على أهم احتياجاتهم ومتطلباتهم، وتفقد اللجان المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة وتأكد من توفير كل الوسائل اللازمة للطلاب، والالتزام بتطبيق القواعد التي حددتها الجامعة في اللجان، وأن عمداء الكليات ووكلاء شئون الطلاب وأساتذة المواد متواجدين داخل اللجان ووسط الطلاب ‏للرد على أي استفسارات وحل أي مشكلة لديهم.‏
والتقى بأعضاء هيئة التدريس وعدد من العاملين والقائمين بأعمال الملاحظة على الامتحانات، وتابع سير انتظام العمل بالكنترولات وتأمينها بصورة جيدة.
وأكد رئيس جامعة دمنهور أن الجامعة وافقت على بروتوكول التعاون الذي وقعته كلية الآداب مع الهيئة العامة لقصور الثقافة لتنظيم المؤتمرات الأدبية السنوية واللقاءات بالكلية وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس بها، وكذلك بروتوكول التعاون الذي وقعته كلية الصيدلة مع وزارة الصحة لإنشاء وحدة صيدلة اكلينيكية بالكلية تماشيًا ومواكبةً لآخر التطورات العلمية الحديثة في مجال الصيدلة الاكلينيكية.
كما تفقد صلاح الدين أعمال الإنشاءات والعمل بوحدة ضمان الجودة بكلية الآداب والتجهيزات المستحدثة التي قامت بها الكلية في الآونة الأخيرة.